"تيار الاستقلال" يحذر من الانسياق وراء تقارير إعلام الغرب لمحاولة هدم مصر

الأحد، 28 أغسطس 2016 12:08 م
"تيار الاستقلال" يحذر من الانسياق وراء تقارير إعلام الغرب لمحاولة هدم مصر احمد الفضالي رئيس تيار الاستقلال
كتب محمد عطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر أحمد الفضالى، رئيس تيار الاستقلال، من الالتفات للتقارير الإعلامية الغربية المسيئة لمصر، والتى تصور الوضع فى البلاد على أنه انهيار كامل، مؤكدا أن هذه التقارير مدفوعة من قبل أعداء الوطن لإثارة المواطنين والدخول فى مرحلة فوضى جديدة.

 

وأوضح الفضالى فى تصريحات صحفية اليوم، أن مصر تخوض حربا من نوع خاص منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي مقاليد الحكم، تتمثل فى الهجمات الإعلامية المدلسة ومحاولات ضرب السياحة والإيقاع بين مصر وأشقائها العرب.

 

وأضاف رئيس تيار الاستقلال أنه فى ظل تلك الحرب لا تزال مصر صامدة وستبقى، مشيدا بقدرة البنك المركزى على رد أموال وديعة قطر المقدرة بـ7 مليارات دولار والتى تم منحها لمصر فى عهد الإخوان، كما وجه التحية للأشقاء فى السعودية والإمارات على دعمهم المتواصل للشقيقة الكبرى مصر.

 

ونوه الفضالى فى سياق حديثه إلى أن صمود مصر أمام تلك المحاولات الهدامة، لا ينفى السلبيات الراهنة على مستوى الحكومة والسياسات الداخلية، محملا البرلمان والحكومة مسئولية غلاء الأسعار وعدم ضبط السوق وتأخر العديد من القوانين والتشريعات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

الحكومه وكثيرا اعضاء البرلمان جزء من مؤامره رخيصه قذره لاسقاط البلد والسيسى

لان السيسى اكرم اللئيم وهو المسئول خاصة عن الحكومه وما يحدث فى البلد من غلاء واثارة الفقراء بالضغط عليهم لدرجة الانفجار بجرة قلم من السيسى كل ده يكون والعدم سواء لان كل ما يمتص من دم الفقراء هذا بيصب فى جيب الفاسدين والمستريحين والطبقه العليوى اللى لو الاسعار زادت قد كده 100 مره لن يتاثروا بشئ واذهبوا للساحل الشمالى ومارينا وانتم تعرفوا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة