"السياحة" تستعد لحجوزات موسم الشتاء.. إطلاق قطار حملة الترويج فى ألمانيا سبتمبر المقبل.. يمر بالمدن الإنجليزية أكتوبر القادم.. وتترقب موعد استئناف الرحلات الروسية لإطلاق الحملة بتكلفة 4 ملايين دولار

الأحد، 28 أغسطس 2016 02:00 ص
"السياحة" تستعد لحجوزات موسم الشتاء.. إطلاق قطار حملة الترويج فى ألمانيا سبتمبر المقبل.. يمر بالمدن الإنجليزية أكتوبر القادم.. وتترقب موعد استئناف الرحلات الروسية لإطلاق الحملة بتكلفة 4 ملايين دولار وزير السياحة يحيى راشد
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تستعد وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة، لإطلاق حملاتها الترويجية للمقصد السياحى المصرى، فى روسيا فور إعلان موعد استئناف الرحلات الجوية بين البلدين، كما تبدأ إطلاق الحملة فى عدد من الأسواق الأوروبية، حيث ينطلق قطار الحملة فى دولة ألمانيا اعتبارا من سبتمبر المقبل، استعدادا لحجوزات موسم الشتاء المقبل، حيث يعد السوق الألمانى من أهم الأسواق المصدرة للسياحة المصرية.

 

وتستغل هيئة تشيط السياحة برئاسة سامى محمود، توقيت مشاركة "الهيئة " فى معرض السياحى "WTM " المقرر إقامته فى العاصمة البريطانية لندن، خلال الفترة 7 إلى 9 نوفمبر 2016، لإطلاق حملاتها فى السوق البريطانى أكتوبر المقبل، بعد توقف دام قرابة العام، على خلفية حادث الطائرة الروسية المنكوبة فى سيناء أكتوبر الماضى، وتعليق عدد من الدول الأوروبية رحلاتها لمنتجع شرم الشيخ.

 

وقال رئيس هيئة تنشيط السياحة، فى تصريحات خاصة لـ " اليوم السابع"، أن الحملة الترويجية سيتم إطلاقها فى عدد من الميادين والشوراع الرئيسية، وفى عدد من وسائل الإعلام والقنوات التليفزيونية الشهيرة بالإضافة إلى " الأوت دروز"، مشيرا إلى أن إطلاق الحملة " أون لاين" عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

 

وأضاف "محمود" أن الهيئة أرسلت إخطارا لغرفة شركات السياحة بقيمة الاشتراك فى فعاليات بورصة " لندن" وتبلغ 2530 يورو، مشيرا إلى أن الهيئة تسعى لتخفيض قيمة الاشتراك نحو 50 %، وسيتم إخطار الغرفة بكافة المستجدات فى هذا الشأن.

 

ومن جانبها أعلن عدد من شركات الطيران الألمانية، منها شركة "آى تى آى" الألمانية إطلاق 3 رحلات لمدينة شرم الشيخ اعتباراً من سبتمبر المقبل، كما أعلنت شركة الطيران الألمانية "إير جرماينا" تسيير رحلاتها من مدينتى ميونيخ ودوسلدورف إلى شرم الشيخ اعتباراً من نوفمبر المقبل.

 

وقالت الشركة عبر موقعها، إنها ستقوم بتسيير رحلاتها خلال فصل الشتاء المقبل، يوم الاثنين من كل أسبوع، من ميونيخ ودوسلدورف، لتلبية رغبة المسافرين الألمان بقضاء عطلاتهم فى منتجعات شرم الشيخ. وأضافت، أن السلطات الألمانية رفعت القيود المفروضة على الأمتعة عن الرحلات الجوية المتجهة إلى منتجع شرم الشيخ فى مايو الماضى، بعد التحسن الملحوظ فى عمليات التفتيش الأمنية بمطار شرم الشيخ، وتلبية للمتطلبات الدولية.

 

وتابع "رئيس هيئة تنشيط السياحة" فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، أن الهيئة تتأهب لإعلان السلطات الروسية موعد استئناف الرحلات الجوية بين البلدين، لإطلاق حملة مكثفة بالسوق الروسى تبلغ تكلفتها نحو 4 ملايين دولار، مشيرا إلى أن الهيئة انتهت من إعداد حملة الترويج والتى تشمل عدد من المدن الروسية لاستعادة الحركة السياحية الوافدة لمصر.

 

ومن جانبه أعلن مدير منظمة "توربوموش" الروسية ألكسندر أوسلولينكو أن أول فوج سياحى روسى يمكن أن يتجه إلى مصر فى النصف الثانى من شهر أكتوبر من العام الجارى. وأوضح مدير المنظمة السياحية الروسية لصحيفة "ازفيستيا" الروسية أن هناك تقييما إيجابيا من الخبراء الروس للوضع فى المطارات المصرية، وربما يتم فتح الرحلات الجوية فى النصف الثانى من شهر أكتوبر.

 

ومن جانبه، أوضح نائب رئيس الاتحاد الروسى لصناعة السفر يورى يارزيكين أنه سارت آليات سلامة السياح الروسى وفقًا للخطة ستنطلق أول الرحلات فى شهر أكتوبر من العام الجارى. وأضاف نائب رئيس الاتحاد الروسى لصناعة السفر أنه، سيتم السفر إلى شرم الشيخ والغردقة، ولن يشمل برنامج الرحلة القاهرة والإسكندرية والأقصر، وإذا مرت الأشهر الأولى وفقا لجميع متطلبات الرحلات الجوية الروسية، سيتم توسيع نطاق برنامج الرحلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

زن

ولكن علينا كل الحزر الامني

نحن لا نحتمل ضربه ارهابيه اخري .علينا مضاعفه الامن لاقصي درجه علينا استغلال فتره الشهور الثلاثه القادمه في مصاعفه رجال الامن المتخصصين .تماما مثل ايام الموتمر الاقتصادي..اللهم بلغت اللهم فاشهد..انقلوا الكفاءات الامنيه هناك.السياحه لمصر حياه او موت

عدد الردود 0

بواسطة:

sabry hassane

إلى السيد رئيس الجمهورية - وزير السياحة يحيى راشد

نداء عاجل إلى السيد رئيس الجمهورية جميع القطاعات الاقتصادية فاشلة وعلى رأسهم قطاع السياحة فاشل لأن الفساد فية بالمليارات وبجميع العملات ياريس والله ما عندك امل إلا قطاع السياحة لاكن طهرة الأول من الفساد هناك أشخاص على الساحة فاسدة وهناك من خلف الستارة أفسد منهم طهر كلة فاسد وحرامى وابعد عن أهل الثقة هذا هو السبيل للهروب من الفشل الاقتصادى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة