حالة الطقس اليوم الأحد 28/ 8/ 2016 فى مصر والدول العربية

الأحد، 28 أغسطس 2016 12:27 ص
حالة الطقس اليوم الأحد 28/ 8/ 2016 فى مصر والدول العربية حالة الطقس ارشيفيه
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ننشر حالة الطقس فى مصر والدول العربية اليوم الأحد 28/ 8/ 2016.

 

حالة الطقس اليوم فى مصر

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الأحد طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة رطب على الوجه البحرى والقاهرة، حار على شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا وتقل الرؤية فى الشبورة المائية الخفيفة صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة.

 

كما تظهر السحب المنخفضة على السواحل الشمالية والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط جنوبا مثيرة للرمال والأتربة، كما تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر مما تؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

 

 الطقس فى الأردن

تستمر الأجواء حارة نسبياً فى المناطق الجبلية خلال اليومين المقبلين وحارة فى باقى المناطق مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

 

الطقس فى العراق

سيكون فى المناطق كافة، صحوا وحارا ودرجة الحرارة العظمى 50 مْ

 

الطقس فى المغرب

يظل الطقس حارا خصوصا باللوكوس وداخل الغرب وسوس والأقاليم الجنوبية وتادلة والرحامنة وتانسيفت وسايس والجنوب الشرقى، مع تشكل سحب منخفضة كثيفة ستعطى قطرات مطرية متفرقة خلال الصباح بالواجهة المتوسطيةكما يرتقب تكون خلايا غير مستقرة محملة بزخات مطرية رعدية ومصحوبة برياح قوية بكل من مرتفعات الأطلس وهضاب الفوسفاط ووالماس والجنوب الشرقى ومحليا بالسهول وغرب الأطلس.

 

الطقس فى فلسطين

يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوى العام، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة