ناشطة حقوقية تطالب السفارات المصرية بالخارج بنشر جهود التنمية في مصر

السبت، 27 أغسطس 2016 07:00 ص
ناشطة حقوقية تطالب السفارات المصرية بالخارج بنشر جهود التنمية في مصر داليا زيادة الناشطة الحقوقية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الناشطة الحقوقية، داليا زيادة، مدير المركز المصرى للدراسات الديمقراطية الحرة، إن إعلان الخارجية إذاعة السفارات بالخارج، فيديوهات عنف الإخوان خطوة جيدة جدا ويجب أن تقوم سفاراتنا بمجهودات التواصل هذه بشكل مستمر حتى يظل العالم على وعى بما يحدث فى داخل مصر خصوصاً أن هناك من يروج صورة سيئة جداً وغير حقيقية عن وطننا.

 

وأكدت فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن هناك ضرورة لترتيب مؤتمرات وفاعليات للقيادات المؤثرة فى الرأى العام فى هذه البلدان وإطلاعهم على حقيقة الإخوان، خصوصا بعدما تكشف كثير من أسرارهم الفترة الماضية، ومنها حقيقة تسليح رابعة على سبيل المثال، وبالتوازى مع ذلك يجب أيضاً أن تنشر سفاراتنا بالخارج كل مجهودات التنمية الاقتصادية والاجتماعية التى تتم فى مصر وليس الاقتصار على ملف الإخوان فقط.










مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

الاستاده داليا زياده من أكثر الشخصيات المصريه وطنيه وحب مصر ضفرها بملايين من المتحولين والعملاء

الاستاده داليا زياده من أكثر الشخصيات المصريه وطنيه وحب مصر ضفرها بملايين من المتحولين والعملاء

وفوا الفرق بينها وبين الكلاب العملاء ألى تركيا وقطر وأنجلترا أمثال الكلب محمد محسوب وحجى وايمن نور وحمزاوى وحاتى الموجودين الكدابين الدين يدعموا الاخوان المجرمين بتوع بتوع جريدة المصريين وهم ليس بمصريين غير المتحولين من المنافقين ألى كانوا بيساهموا فى تضليل وتدمير البلد 30 سنه أيام مبارك أمثال محمد على بتاع البعرور ومايسمى عبدالناصر سلامه بيتكلم عن الفساد ونسى الفساد الى كا للركب وكان 30 سنه ايام مبارك وكان بيدافع عن الفاسدين وينافقهم الأن لما بيتم القضاء على الفساد حقيقى بيتكلم وبيدعم فى الأخوان المجرمين وكل هدا علشان لم يجد له مكان الأن لأن النظام لايحب المنافقين الكدابين

عدد الردود 0

بواسطة:

اسحق

اول مره اشوف حد من مايسمى بالنشطاء بيقول كلام كويس

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى حر

مصريه وطنيه حتى النخاع

تسلمى ويسلم لسانك . انسانه وطنيه مخلصه محترمه وبتحب بلدها وبتخاف عليها . مش من الناشطين بتوع السبوبه و6 ابليس ودومه وماهر والاشكال العميله بتوع الفلوس. مش هاقد اقولك غير يسلم الاب والام اللى ربوكى وعرفوكى معنى وقيمه حب البلد ومعنى القيم والمبادىء مش جمع الاموال من بيع البلد وخيانتها . مش قادر انسى لما الرئيس السيسى سأل المسئولين الايطاليين من فين تاكدتوا ان الشرطه المصريه قتلت روجينى قالوا لسيادته من تدوينات المصريين وبعض الصحف المصريه المعارضه . هكذا وصل بنا الحال لهدم مصر وتخريبها .

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد احمد

يسلم فومك

يسلم فومك يا ست اللكل هو ده الكلام ومقدرش اقول غيره ولكن ليه اضافة صغيرة انا رحت قناة السويس الجديدة ونفسى مع دخول المدارس حد يكون وطنى ويفعل رحلات المدارس الى قناة السويس الجديدة حتى يشاهدوا اولادنا الانجاز الذى حدث بايدى شباب مصر فى مدة زمنية قصيرة وهنا سوف يتعلموا ان هناك من يضحى وعليهم بناء مستقبلهم بايديهم ويحافظوا على ما هو موجود ويطوروه وربنا يجعل ايامهم جميلة وتحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة