مساعدة محافظ الدقهلية تتفقد أعمال النظافة ورفع كفاءة مصيف جمصة

السبت، 27 أغسطس 2016 02:42 م
مساعدة محافظ الدقهلية تتفقد أعمال النظافة ورفع كفاءة مصيف جمصة المهندسة زينب إسماعيل
الدقهلية ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زارت المهندسة زينب إسماعيل، السكرتير المساعد لمحافظ الدقهلية، منذ قليل، مصيف جمصة السياحى، للوقوف على آخر التطورات وأعمال نظافة ورفع الكفاءة الجارية بالمصيف.


وأكدت زينب إسماعيل ضرورة إنجاز العمل خلال المهلة التى حددها المحافظ، خلال زيارته أول أمس، للعاملين بمدينة جمصة، وهى 3 أيام وإلا الإيقاف عن العمل.


وعلى صعيد آخر، وعد محمد الشيوى رئيس مجلس ومدينة جمصة، بسرعة إنهاء العمل فى المصيف، ورفع كفاءته، قبل انتهاء المهلة المحددة له من قبل محافظ الدقهلية.


كان المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية قد زار المدينة أول أمس، وأبدى استياءه من سوء الخدمات المقدمة للمواطنين وتراكم القمامة وسوء المظهر العام، وأمهل رئيس المدينة 3 أيام لتحسين الأوضاع أو إيقاف جميع العاملين عن العمل وإحالتهم للنيابة العامة والإدارية.


وقال الشيوى منذ صباح أمس والعمل مستمر على جميع الأصعدة، نظافة، تجميل، متابعة الشاطئ، تحسين المظهر العام، دهان بلدورات، والبنى التحتية، وتم عمل نظام ورديات للعمل خلال الـ24 ساعة، ومن المقرر أن يتم الانتهاء من كل الأعمال خلال اليوم قبل انتهاء مهلة محافظ الدقهلية بيوم واحد.


مساعد المحافظ أثناء الزيارة

التوجيه لرئاسة مدينة جمصة برفع الكفاءة

متابعة العمل بمنطقة اللسان

رفع كفاءة الشاطئ








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

طهروا مصيف جمصه من العاهرات ...!!!

فى الماضى كان مصيف جمصه هو مصيف العائلات للهدوء والخصوصيه ... الآن أصبح ملجأ العاهرات والمومسات رغم ما يبذله رئيس مباحث جمصه من جهد يشكر عليه ... ولكن المطلوب مساعدته بالمزيد من ضباط الآداب نظرا لأنتشار الوباء ...............

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة