خلال جولة تفقدية..

مدير شرطة النقل يشدد على مكافحة جرائم بيع تذاكر القطارات بالسوق السوداء

السبت، 27 أغسطس 2016 01:23 م
مدير شرطة النقل يشدد على مكافحة جرائم بيع تذاكر القطارات بالسوق السوداء اللواء محمد يوسف مساعد وزير الداخلية مدير شرطة النقل والمواصلات
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء محمد يوسف مساعد وزير الداخلية مدير شرطة النقل والمواصلات، على أهمية العمل على ضبط كافة صور بيع وتداول تذاكر القطارات بطريقة غير شرعية بالمحطات والأماكن القريبة منها.

 

وشدد مساعد وزير الداخلية على مكافحة جرائم بيع تذاكر القطارات بالسوق السوداء بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، وضبط متجرى تذاكر السفر ممن يستغلون حاجة المواطنين للسفر إلى ذويهم لقضاء إجازة العيد، وما يوازيه من زيادة الطلب على تذاكر السفر بالقطارات على مستوى النطاق الجغرافى للجمهورية.

 

 

جاء ذلك خلال تفقد مدير شرطة النقل والمواصلات لمحطة مصر عقب تفقده محطات سكك حديد "كوبرى الليمون- الشرق – القاهرة"، حيث بدأ الجولة بالمرور على محطة سكك حديد كوبرى الليمون، وتبين انتظام كافة الخدمات الأمنية المعينة على مداخل ومخارج المحطة، وكذا الصالات ومدى صلاحية أجهزة (X. RAY) وبوابات الكشف عن المعادن وإلمام الخدمات بالمهام الموكلة إليهم وتوسيع دائرة الاشتباه السياسى والجنائى والتواجد الأمنى الفعال، وذلك بتفتيش الحقائب المشتبه بها ومداومة المرور مع اتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

ووجه مساعد وزير الداخلية بمنع ظاهرة المتسولين والباعة الجائلين داخل القطارات، ثم توجه لمحطة سكك حديد الشرق للمرور على الخدمات الأمنية المعينة لتأمين المحطة، والتأكد من صلاحية أجهزة فحص الحقائب (X. RAY) وبوابات الكشف عن المعادن وإلمام كافة الخدمات بالمهام الموكلة إليهم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة