محمد نجيب مُهدد بالرحيل عن الأهلى بسبب المقعد الأخير

السبت، 27 أغسطس 2016 10:35 م
محمد نجيب مُهدد بالرحيل عن الأهلى بسبب المقعد الأخير محمد نجيب
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح بقاء محمد نجيب مدافع النادي الأهلي في القلعة الحمراء بالموسم الجديد محل شك، في ظل تفكير الجهاز الفني الجديد بقيادة حسام البدري في التعاقد مع مدافع جديد قبل انتهاء فترة القيد المحلي والمقرر له يوم 8 سبتمبر المقبل.

محمد نجيب مهدد بالرحيل عن الأهلي

ورغم أن الهولندي مارتن يول المدير الفني السابق للفريق كان قد أوصى بتعاقد الفريق مع مهاجم بالمقعد الشاغر الوحيد في القائمة الحمراء ،إلا أن حسام البدري يدرس بقوة التعاقد مع مدافع في ظل قناعته بأن خط الهجوم لا يحتاج لتدعيم جديد في ظل وجود النيجيري جونيور أجاي وعمرو جمال ومروان محسن وعماد متعب وبالتالي سيصبح محمد نجيب خارج القلعة الحمراء حال استقرار الجهاز الفني الأحمر على التعاقد مع مدافع.

محمد نجيب مطلوب فى عدد من الأندية

وتلقى محمد نجيب أكثر من عرض فى الفترة الأخيرة، يأتى على رأسها عروض من أندية الاتحاد السكندرى ودجلة وبتروجت إلا أن محمد نجيب طلب تأجيل البت في هذه العروض لحين وضوح موقف الأهلي.

طنطا يطلب استعارة محمد نجيب من الأهلي

كما دخل مجلس إدارة نادى طنطا فى مفاوضات مكثفة مع مسئولى النادى الأهلى من أجل الحصول على خدمات محمد نجيب، وجاء طلب إدارة طنطا باستعارة اللاعب من أجل تدعيم الفريق بصفقات قوية تستطيع تحقيق حلم جماهير طنطا بالبقاء فى دورى الأضواء والشهرة فى الموسم بعد المقبل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حلمي

الاستغناء على ستة لاعبين على الأقل .

القضية ليست محمد نجيب ، إذا أراد الأهلي مزاحمة الزمالك على البطولات خاصة بعد تعاقد الزمالك مع نخبة حقيقية ممتازة من اللاعبين في مقابل تعاقدات الأهلي المتواضعة في أغلبها فعلي الأهلي أن يتعاقد مع خمسة لاعبين جدد لا سيما ما يتعلق بخط الوسط تحديدا قبل الدفاع و قبل الهجوم أو يرضى بالمراكز الشرفية في الموسم القادم . . . . .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة