محامى الشوبكى: ننتظر قرار البرلمان بالجلسة العامة قبل اتخاذ أى إجراء جديد

السبت، 27 أغسطس 2016 05:30 ص
محامى الشوبكى: ننتظر قرار البرلمان بالجلسة العامة قبل اتخاذ أى إجراء جديد عصام الإسلامبولى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عصام الإسلامبولى، محامى الدكتور عمرو الشوبكى، إنه ينتظر القرار الذى سيتخذه البرلمان خلال جلسته العامة غدًا الأحد، لمناقشة حكم محكمة النقض حول تصعيد الشوبكى وبطلان عضوية أحمد مرتضى منصور، موضحًا أنه بعدها سيتخذ القرار بشأن ما إذا كان سيتخذ إجراءًا قانونيًا ضد رئيس البرلمان من عدمه.

وأضاف محامى الدكتور عمرو الشوبكى، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن ملف حكم محكمة النقض أصبح معروضًا على البرلمان، ولا يمكن إجراء تصويت عليه فى الجلسة العامة، لأنه حكم قضائى وجاب النفاذ، وعلى البرلمان تنفيذه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن الأحمدى

من الأمثال الشعبية

بعد أكثر من شهر من وصول الحكم لبرلماننا الموقر السيد عصام الإسلامبولى "يؤذن فى مالطة" والبرلمان "ودن من طين وودن من عجين" وليس لنا كمراقبين للأداء إلا الدعاء "فرجه قريب".

عدد الردود 0

بواسطة:

azizmasr

وبعدهالك .. يافقيه زمانك ؟

يعنى يافكيك لما حكم النقض يتعارض مع الدستور واللائحة الداخلية للبرلمان ..نرفع له القبعة وللا ننتظر دعوى المخاصمة والتماس إعادة النظر المقدمه من المتضرر من ذلك الحكم والذى يعد سابقة لم تحدث من قبل .. واضح ان لاوراق شابها كثير من العبث والتى تراءات لمن أصدر حكمه المتعارض مع الدستور أولا ثم لائحة المجلس ثانياً .. ولننتظر تصويت النواب من بعده البت ف الالتماس المقدم من المتضرر .. والآن أليس الاصرار على تهديدكم لمجلس النواب بالاسراع بتنفيذ الجكم على الرغم مما شابه من عوار بين .. أليس ذلك دليل على خشيتكم من نقض الحكم وتصحيحه أخرى منتصف الشهر القادم .. إصبر يافقيه قليلا حتى لا تتوه الحقائق ويرد الجق الى اصحابه .

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

يا راجل زهقتنا انت والشوبكى بتاعك

كل يوم الصبح يطالعنا هذا الخبر وكأن احنا ما ورناش غير الاسلامبولى والشوبكى . واالله بتمنى ما ينجحش علشان نستريح منهم ومن صداعهم

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى أصيل وافتخر

حبيبنا هيبوظ الجلس

صاحبنا هيبوظ الجلسة

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

اهلي وزمالك

تحول موضوع الشويكي واحمد مرتضي الي قضية اهلي وزمالك الزملكاوي تعليقة ينصف مرتضري والاهلاوي تعليقة ينصف الشوبيكى وكا العادة حايضيع الحق في النص

عدد الردود 0

بواسطة:

doban

دولة مرتضي

اخشي ان يتتهي الامر بسجن الشوبكي والاسلامبولي معا

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyptian Dr

العيب مش فى ....سيدى مرتضى ....... والاسلامبولى !!!!!!!!!!!

العيب فى المجلس ........ المشوش ............. الذى تحول من سيد قراراه ................. الى قرار سيده !!!!!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة