لينوفو تكشف عن هاتفها Moto Z Play فى سبتمبر المقبل

السبت، 27 أغسطس 2016 01:00 ص
لينوفو تكشف عن هاتفها Moto Z Play فى سبتمبر المقبل هاتف Moto Z Play
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت عدد من الصور الجديدة المسربة من داخل أحد المتاجر بالصين عن اقتراب وصول هاتف Moto Z Play، وهو هاتف ذكى جديد يعمل بنظام التشغيل أندرويد وتابع لشركة Motorola Mobility المملوكية للينوفو.
 
ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإن الهاتف الذكى الجديد والذى لم يتم الإعلان عنه حتى الآن يعتبر مشابها إلى حد كبير لكل من هاتفى Moto Z Droid وMoto Z Force Droid، وهما متاحان بالولايات المتحدة الأمريكية بالفعل من قبل شركة Verizon.
 
وتكشف الصورة الأولى عن الهاتف إضافة إلى سماعات JBL Sound Boost بالإضافة إلى كاميرا Hasselblad camera، والتى لم يتم إطلاقها حتى الآن، وعلى على الصورة التى تعلن عن هاتف Moto Z Play فى أحد المتاجر فى متجر صينى، فهناك بعض الصور الأخرى للهاتف والتى تؤكد اسمه بالإضافة إلى أنها تكشف أنه يعمل بنظام التشغيل أندرويد مارشميلو.

ووفقا لاحد مستخدمى شبكة تويتر، فإن هاتف Moto Z Play سوف يأتى بسعر يتراوح بين 400 إلى 500 دولار فى الصين، ومن المنتظر إطلاقه فى 6 سبتمبر المقبل، وسوف يكون الهاتف أرخص من Moto Z Droid و Moto Z Force Droid.

وفيما يتعلق بالمواصفات الداخلية للهاتف، فكشفت بعض التقارير أن الهاتف يوفر شاشة 5.5 بوصة بدقة عرض 10820 بيكسل، وذاكرة وصول عشوائى 3 جيجا بايت، بالإضافة إلى معالج ثمانى النواة Snapdragon 625.

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة