غادة والى: ندعم مبادرة "اسمعونا" وادعو كل المصريين للمساهمة معهم

السبت، 27 أغسطس 2016 01:37 ص
غادة والى: ندعم مبادرة "اسمعونا" وادعو كل المصريين للمساهمة معهم غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى
كتب رامى المصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعت الدكتورة غادة والى وزير التضامن الاجتماعى، المجتمع المصرى المجتمع أن يساهم فى مبادرة أسمعونا، مشددة على أن مبادرة أسمعونا مؤسسة شابه وناشطة جدا، وادعو كل المصريين المساهمة معاهم بقوة.

وأضافت أثناء مداخلة هاتفية مع الإعلامى أسامة كمال مقدم برنامج "القاهرة 360" المذاع على شاشة "القاهرة والناس"، أن الوزارة تستهدف وتشجع كل المؤسسات الشابه، مطالبة المجتمع المدنى بالمساهمة مع اسمعونا لتوصيل شنط المدارس لغير القادرين".

وتابعت أن الوزارة مهتمة بمبادرة أسمعونا لانها تضع التعليم أولى أولوياتها، مؤكدة أن مايفعلوه من رسم البسمة على وجه غير القادرين يؤكد على شفافية هذه المبادرة، لأنها تشجع الاطفال على التعليم مضيفة أنه سيكون هناك دعم لمبادرة أسمعونا لانهم شركاء لنا".

وتابعت أن الأطفال غير القادرين سيشعرون بفرحة كبيرة عند القيام باستلام شنط بها أدوات الدراسة، وهذا نوع من المشاركة المجتمعية غير العادية ".

وفى سياق متصل أكدت وزيرة التضامن الاجتماعى أن الوزارة تستهدف قبل نهاية العام مايقرب من  مليون أسرة من الأسر الأكثر احتياجا بدعم مادى مشروط سواء للمسن أو المعاق أو الأسرة التى لديها أطفال فى الدراسة ".

 

يذكر أن مبادرة اسمعونا هى مبادرة شبابية عن طريق التبرع لشراء شنط المدارس لغير القادرين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة