سى.إن.إن توقف برنامج طبى بعد أيام من طرح شكوك بشأن صحة كلينتون

السبت، 27 أغسطس 2016 10:55 ص
سى.إن.إن توقف برنامج طبى بعد أيام من طرح شكوك بشأن صحة كلينتون المرشحة الديمقراطية للرئاسة الأمريكية هيلارى كلينتون
كتبت: إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت صحيفة واشنطن بوست أن شبكة "سى.إن.إن" الإخبارية الأمريكية، أوقفت برنامج "دكتور درو أون كول"، الطبى، بعد أيام من حديثه عن تكهنات سلبية بشأن صحة المرشحة الديمقراطية للرئاسة هيلارى كلينتون.

 

وأوضحت الصحيفة الأمريكية، الجمعة، أن البرنامج الذى يقدمه "درو بينسكى" منذ 6 سنوات، على قناة سى.إن.إن، تم إلغاؤه حيث ستذاع الحلقة الأخيرة منه فى 22 سبتمبر المقبل.

 

وفى بيان القناة قال نائب الرئيس التنفيذى، كين جوتز، أنه وبينسكى اتفقا على إذاعة الحلقة الأخيرة من البرنامج يوم 22 سبتمبر، دون تقديم أى تفاصيل عن سبب وقف البرنامج.

 

غير أن "CNN Money"، فى تقريرها عن إعلان وقف البرنامج ربطت ذلك بتغييرات أوسع، بما فى ذلك إنهاء برنامج "نانسى جريس". لكن القرار جاء بعد 8 أيام فقط من تعليقات بينسكى على الراديو يوم 17 أغسطس، مشككا فى الحالة الصحية لوزيرة الخارجية الأمريكية السابقة والمرشحة الديمقراطية للرئاسة.

 

وقال الطبيب الأمريكى إنه بعد النظر فى بعض التقارير المذكورة فى سجل الرعاية الصحية لكلينتون والذى أعلنته المرشحة الديمقراطية فى 2015، إنتابه قلق بالغ بشأن صحتها. يأتى ذلك فى الوقت الذى تشن فيه حملة المرشح الجمهورى دونالد ترامب هجوما على كلينتون وتثير مزاعم بشأن صحتها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة