بعد جابر وكهربا .. 4 زملكاوية ينتظرون الاحتراف

السبت، 27 أغسطس 2016 09:15 ص
بعد جابر وكهربا .. 4 زملكاوية ينتظرون الاحتراف عمر جابر لاعب بازل السويسرى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح عمر جابر لاعب الزمالك السابق، فى تحقيق حلمه بالاحتراف الخارجى، بعد الانضمام لنادى بازل السويسرى نهائياً، ثم لحق به محمود كهربا الذى احترف بالدورى السعودى فى صفوف اتحاد جدة، ورغم ذلك لا تزال صفوف الزمالك تضم لاعبين يحلمون بالاحتراف الخارجى .

قائمة الزمالك الحالية تضم 4 لاعبين يراوغهم حلم الاحتراف بشكل مستمر ويرصدهم "اليوم السابع" فى السطور التالية :-

أحمد الشناوى

يظل أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك والمنتخب أحد أبرز المرشحين للانتقال لإحدى الدوريات الأوروبية الكبرى فى ظل قدراته الفنية الهائلة ليصبح حارس مصر الأول فى الوقت الحالى، وخليفة الأسطورة عصام الحضرى، مما جعل حلم الاحتراف أمر مشروع بالنسبة له .

أحمد توفيق

سبق لأحمد توفيق لاعب وسط الزمالك تلقى بعض العروض فى الفترات الماضية لكنها لم ترق للمستوى المطلوب، وهذا لا يمنع أن اللاعب يتمسك بالاحتراف مستقبلا، خاصة أن الزمالك أبدى ترحيب بذلك لكن مع وجود عرض مناسب .

باسم مرسى

أصبح باسم مرسى أحد أبرز مهاجمى مصر فى الشهور الأخيرة بعد تألقه الملفت مع الزمالك، مما جعله ينظر لما هو أبعد من ذلك ويفكر فى الاحتراف الخارجى، ويتوقف ذلك على استمراره فى التألق خلال الفترة القادمة لينال ثقة الأندية الأوروبية .

مصطفى فتحى

مصطفى فتحى أكثر لاعبى الزمالك طمعا فى الاحتراف خلال الفترة الحالية بعد تألقه الملفت وتلقيه عروض أوروبية مؤخراً، لكن ناديه رفض بسبب ضعف المقابل المادى، وهذا لا يمنع أنه من أول اللاعبين المرشحين للاحتراف بالقلعة البيضاء .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة