بالصور.. البدرى يعلن انطلاق شرارة الأحلام الأهلاوية بمؤتمر الولاية الثالثة: طلبت الاستعانة بأبوتريكة.. اخترت سيد معوض لتاريخه.. دفاع الأهلي قوى والكبار سلاحى والراتب مش فى دماغى.. منتظر دعم الجمهور ولست هاربا

السبت، 27 أغسطس 2016 12:18 م
بالصور.. البدرى يعلن انطلاق شرارة الأحلام الأهلاوية بمؤتمر الولاية الثالثة: طلبت الاستعانة بأبوتريكة.. اخترت سيد معوض لتاريخه.. دفاع الأهلي قوى والكبار سلاحى والراتب مش فى دماغى.. منتظر دعم الجمهور ولست هاربا الجهاز الفنى الجديد للاهلى
كتب فتحى الشافعى – محمد عراقى – لبنى عبد الله - إبراهيم سعيد - تصوير حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد النادى الأهلي مؤتمراً صحفياً لتقديم مدربه الجديد حسام البدرى، الذى يخوض الولاية الثالثة له داخل القلعة الحمراء كمدير فنى خلفاً للهولندى مارتن يول، الذى تقدم باستقالته من منصبه فى أعقاب الغضب الجماهيرى من ضياع بطولتى كأس مصر ودورى أبطال أفريقيا.

يرصد "اليوم السابع" كواليس المؤتمر الصحفى للبدرى فى السطور التالية..

ثورة الجماهيرية طبيعية

بداية أكد ياسر أيوب رئيس المنظومة الإعلامية بالنادى الأهلي، أن الفريق الأحمر يعد واحدا من الأندية القليلة فى العالم التى لا يتم تهنئتها فى حاله الفوز بالبطولات، ولكن يتم انتقادها حال خسارة المباريات والبطولات.

عبد الحفيظ مرتاح

فيما أبدى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، ارتياحه لاختيار حسام البدرى مديراً فنياً لفريق الكرة، مشددا على أن هدف الجهاز الحالى هو استعادة الفوز بجميع البطولات المقبلة.

البدرى فرحان

 

استهل حسام البدرى حديثه بإبداء سعادته بعودته لبيته الأهلي، مؤكدا أن هدفه الأساسى هو إسعاد جماهير الفريق الأحمر، والتى تعد الأعظم من بين جميع الأندية التى قام بتدريبها.

كبوة بسيطة

وقام البدرى بتوجيه رسالة للجماهير، وهى أن الفريق مر بكبوة بسيطة بعد الفوز بالدورى، مطالبا الجماهير بدعم اللاعبين والجهاز الفنى ومجلس الإدارة.

لست هاربا

ونفى حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، هروبه عن الفريق فى ولايته السابقة، مشددا على أن هادى خشبة مدير قطاع الكرة السابق قام بتبرئته من هذه التهمة فى أحد اللقاءات التليفزيونية.

وعن اختيارات جهازه المعاون، أكد البدرى أن هناك العديد من الشخصيات المؤهلة للعمل فى الأهلي، إلا أنه اختار الشخصيات المتوافقة معه فكريا.

وقال إن جهازه المعاون أحمد أيوب وسيد معوض وطارق سليمان، مؤكدا أنه يفاضل حاليا بين اثنين من مخططين الأحمال من إحدى الدول العربية، لكى يتواصل بسهولة مع اللاعبين ويعاونه محمد أبو العلا.

الكبار بشرط العطاء

وأكد حسام البدرى أن اعتماده الرئيسى خلال المرحلة المقبلة سيكون على اللاعبين أصحاب الخبرات بشرط العطاء وسيتم الاستعانة بالشباب أيضا فيما يناسب مصلحة الأحمر.

وأكد المدير الفنى للأهلي أن المجموعة الحالية من اللاعبين قادرة على تحقيق طموحات الجماهير.

ووجه المدير الفنى الحالى للأهلى الشكر للهولندى مارتن يول وجهازه المعاون، مؤكدا أن المدرب واجه سوء توفيق على حد وصفه، مؤكداً أن الأهلى سيعلن خلال الأيام المقبلة عن صفقة جديدة لإغلاق القائمة الحمراء.

تاريخ سيد معوض

 

وقال حسام البدرى إن الأحمر يملك لاعبين مميزين فى خط الدفاع، مشددا على أن العمل سيكون خلال الفترة المقبلة على ترميم كل الخطوط داخل الملعب وعلاج الثغرات الموجودة بالفريق.

 

وعن اختيار سيد معوض فى الجهاز المعاون علق البدرى قائلاً: "ليس هناك خلاف على قدرات سيد معوض، خاصة أن الظهير الأيسر السابق للقلعة الحمراء واحد من أفضل اللاعبين وقدم الكثير للأهلي ورحل فى هدوء".

من جانبه، أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلي، أن عمل الجهاز الفنى الجديد لفريق الكرة سيبدأ مباشرة فور انتهاء المؤتمر الصحفى الخاص بتقديم الجهاز لوسائل الإعلام، استعدادا لانطلاق الموسم الجديد.

طلبت أبو تريكة

وأكد البدرى أنه لم يفاتح محمد أبو تريكة نجم منتخب مصر السابق للانضمام لجهازه المعاون فى الولاية الحالية.

وكشف البدرى خلال المؤتمر الصحفى، أنه فاتح أبو تريكة فى الانضمام لجهاز الأهلى، أثناء تلقيه عرضاً لتدريب القلعة الحمراء فى توقيت توليه مسئولية تدريب المنتخب الأولمبى، لكن الاتفاق لم يتم فى ذلك التوقيت.

الراتب مش فى دماغى

وأوضح المدير الفنى للأهلى، أنه لم يوقع على عقد مع إدارة النادى حتى هذه اللحظة، مشددا على أنه لا يشغل باله بالراتب الشهرى على حد وصفه.

 

وأكد حسام البدرى أنه محظوظ بتولى مسئوليه الأهلى للمرة الثالثة، مشددا على أن الولايتين السابقتين شهدتا نجاحا ملحوظا له، وقال إنه لاحظ رغبة حقيقية من مجلس محمود طاهر فى النجاح خلال الفترة المقبلة مما دفعه للموافقة على تولى المسئولية.

 

الجهاز الفنى الجديد للأهلي بقيادة البدرى

البدرى وسيد عبد الحفيظ

جانب من المؤتمر الصحفى

حسام البدرى يكشف خططه وأهدافه

الاعضاء والجماهير تستقبل البدرى بالأحضان

أيوب ومعوض وسليمان

البدرى يرد على الاسئلة

ياسر أيوب رئيس المنظومة الإعلامية بالأهلى

البدرى وأيوب

أحمد أيوب المدرب العام

سيد عبد الحفيظ

البدرى يرحب بالزميل فتحى الشافعى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

كنت أهلاوي زمااااان

إلى حسام البدري! ياحلو بانت لبتك ! طلبت الإستعانه بالمنتمي للجماعة الإرهابية ! شكلك هيطلع إخواني

أبوتريكـة عضو جماعة الإخوان الإرهابيـة وأكبرداعم لإعتصـام رابعـة الإرهابي .. أبوتريكـة كـاره الجيش المصري البطل خير اجنـاد الأرض والذي لولاه لكنا في مصاف ليبيا وسوريا واليمن والعراق .. أبوتريكـة المعروف بانتمائـه قلبا وقالبا للجماعة الإرهابية التي روعت الشعب المصري وقتلت وحرقت وخربت في البلد وبعد كل هذا يريدون مثل هذا الشخص المدعو ابو تريكة العمل بالاهلي إرضاءً لجماعة الألتراس الاخوانية الميل والتمويل ياخسارة ياأهلي الوطنية بقيت قلعة الاخوان الإرهابية وابحثوا عن مدير الكرة سيد عبد الحفيظ الإخواني حتى النخاع ولعلمكم جماهير الاهلي المصرية الأصيلة باتت غير مهتمه بهزائم الأهلي فالأن لايشجع الأهلي غير جماعة الألتراس الإخوانية أما باقي الشعب المصري الأهلاوي فلا يشرفه تشجيع فريق تحتضن إدارته ومسئوليه الجماعة الإرهابية دون ادني مراعاة لمشاعر أسر الشهداء من الجيش والشرطة

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش الشرس

هههههههههه-- تعليق 1== صح ------- مبروووووك ع الاهلى بقاء متعب واكرامى وغالى والحرس القديم

--- مراكز القوى بالاهى هى من طفشت قبله -- فتحى مبروك وجاريدو وباسيرو ومارتن يول == وحسام البدرى يدرك ذلك ----- !!

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو الفتح

اصرار علي استمرارية منظومة الفساد

اولا نحن احب للاهلي منهم واسبق عليهم جميعا من قبل ان يولدوا ولسنا من منتفعيه لكن من عشاقه ومن تاريخ قيم الاهلي التي اصبحت بادارة المسمي بطاهر في خبر كان واسالوا صالح سليم وماكان يجب عودة هذا الولد للتدريب ابدا حتي لو نزل لاهلي لدوري المظاليم - كما كان يسمي - ولا لسيد عبد تالحفيظ المصفق للفاشل مدمر الاهلي يول ولا لهؤلاء المعاونين ولا لمجلس لمدعو محمود طاهر فلا هو بمحمود ولاحتي بطاهر وعلي الاعضاء سحب الثقة فورا من هذا المجلس لاعادة امجاد النادي الذي انطبق عليه نظم اليهود يامرون بالبر وينسون انفسهم ويحرمون وينقدون الفعل بالاخرين ويستحلونه لانفسهم الم يهرب البدري خلال الموسم ويترك تدريب النادي ثم هؤلاء جميعا منتفعووووون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة