إيهاب غطاطى: أذرع خالد حنفى يصنعون أزمات عقابا للبرلمان على كشفه للفساد

السبت، 27 أغسطس 2016 05:00 م
إيهاب غطاطى: أذرع خالد حنفى يصنعون أزمات عقابا للبرلمان على كشفه للفساد خالد حنفى وزير التموين المستقيل
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب إيهاب غطاطى، عضو مجلس النواب، بضرورة إسناد وزارة التموين إلى رئاسة مجلس الوزراء مباشرة لحين تعيين وزير جديد بدلا من المستقيل، وذلك لحساسية هذه الوزارة ودورها الحيوى قائلا: الموالون لخالد حنفى يتعمدون خلق المشاكل وافتعال الأزمات كنوع من العقاب لمجلس النواب، بعد كشفه لقضايا الفساد التى أطاحت بهم، آخرها أزمة ارتفاع سعر السكر.

 

وعلق غطاطى، فى تصريحه لـ"اليوم السابع" على أزمة ارتفاع سعر السكر إلى الضعف، إذ أن سعر الكيلو وصل فى بعض المناطق إلى 8 جنيهات، قائلا: هناك أذرع فى الوزارة تابعة للوزير المستقيل تعمل على معاقبة البرلمان إلى جانب وجود حالة من التخبط الشديد بسبب قضايا الفساد بشكل عام، ولا يوجد تركيز مما انعكس على عدم وجود رقابة على الأسواق، وهذا التخبط سيستمر فترة ليست بالقليلة لحين القضاء على جميع منابع الفساد بالوزارة، موضحا أن "البلبلة" هى السبب الرئيسى فى كل هذه الأزمات.

 

وناشد عضو مجلس النواب، رئيس مجلس الوزراء بسرعة تعيين وزير تموين جديد يتم اختياره بمعايير معينة بحيث يكون مؤهلا لتولى هذه المهمة، خاصة أن هذه الوزارة تمس حياة جميع المصريين بشكل مباشر ويجب أن تسند لشخص وطنى حريص على مصلحة البلد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

M W

مستفز

أعضاء مجلس النواب مستقرين روحوا ادفعوا الضرائب زي خلق الله ولو فيه محام رفع قضية حيحكم ان قانون إعفاءهم من الضرائب غير دستوري ولا انتم حتسترزقوا علي حسابنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة