أخبار ميسى اليوم.. إحصائيات نجم برشلونة تُرعب بلباو قبل موقعة الليجا

السبت، 27 أغسطس 2016 10:48 م
أخبار ميسى اليوم.. إحصائيات نجم برشلونة تُرعب بلباو قبل موقعة الليجا ليونيل ميسي نجم برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، إلى زيادة رصيده التهديفى خلال مواجهة أتليتك بلباو، المقرر إقامتها فى الثامنة وربع من مساء غد الأحد، على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

 

ميسي الأكثر تسجيلا للأهداف فى شباك بلباو

وتكشف الإحصائيات أن ميسي يعتبر أكثر لاعبى برشلونة تسجيلا للأهداف فى شباك أتليتك بلباو على مر التاريخ برصيد 19 هدفا، بفارق هدفين عن النجم السابق سيزار، و لاديسلاو كوبالا صاحب الـ12 هدفا فى مرمى الفريق الباسكى.

كما نجح ميسي فى تسجيل الأهداف خلال 11 مباراة من الـ15 الأخيرة أمام أتليتك بلباو، ويعتبر النجم الأرجنتينى هو أكثر من أحرز أهداف فى شباك الفريق الباسكى بالليجا، برصيد 12 هدفا.

 

ميسي يشترك بـ28 هدفا أمام أتليتك بلباو

يعتبر ميسي أكثر لاعبى برشلونة من التشكيلة الحالية اشتراكا بالأهداف فى مواجهات أتليتك بلباو، حيث ساهم البرغوث الأرجنتينى بـ28 هدفا "أحرز 19، وصنع 9 آخرين"، وذلك خلال مشاركته فى 27 مباراة بإجمالى 2184 دقيقة، وخسر نجم برشلونة أمام الفريق الباسكى مرة واحدة فقط، وتعادل 7 مرات، فيما نجح فى الفوز بـ19 مباراة.

 

بيكيه يتسبب فى ضحك ميسي بالتدريبات

تسبب جيرارد بيكيه، فى ضحك ميسي خلال تدريبات الفريق الكتالونى، التى أقيمت ظهر اليوم، السبت، بعدما قام بضرب لويس سواريز على رأسه، ولم يتوقف الأمر عن ذلك بل قام المدافع الإسبانى بتقليد طريقة المهاجم الأوروجويانى فى المران.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدبابكر

الاعجاب

اطلب من كل السلطات الامنية قبض على فرق داعش

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة