أخبار أرسنال اليوم.. مهاجم أتلتيكو مدريد يضع فينجر فى أزمة

السبت، 27 أغسطس 2016 08:15 م
أخبار أرسنال اليوم.. مهاجم أتلتيكو مدريد يضع فينجر فى أزمة جريزمان
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجاهل الفرنسى أنطوان جريزمان مهاجم نادى أتلتيكو مدريد المفاوضات التى خاضتها إدارة نادى أرسنال الانجليزى مع نظيرتها ا الاسبانية خلال الأيام الماضية.

جريزمان يتجاهل عرض فينجر

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن أنطوان جريزمان تجاهل مفاوضات نادى أرسنال الإنجليزى وأبدى رغبته فى البقاء بصفوف الفريق الإسبانى، ردا على المفاوضات التى خاضتها إدارة المدفعجية خلال الأيام الأخيرة.

 

Arsenal tried and failed to sign Atletico Madrid star Antoine Griezmann this summer

وقال مهاجم اتلتيكو مدريد ردا على مفاوضات أرسنال قائلا " صراحة أنا سعيدا فى إسبانيا، وأسرتى تتمتع بالحياة هناك، وبالرغم من استمرار اهتمام النادى كما لو كنت أفضل لاعب فى العالم، ولكن شيئا مثل ذلك الانتقال لن يحدث هذا الصيف على الأقل ".

أرسنال يبحث عن بديلا لجريزمان

وعلى صعيد أخر، بدأ مدرب نادى أرسنال فى البحث عن بديلا للاعب الفرنسى، ودخلت إدارة النادى الإنجليزى فى مفاوضات مع إدارة نادى بايرن ميونخ الألمانى لضم المهاجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، ولكن الصفقة باءت بالفشل نظرا للمقابل المادى المبالغ فيه الذى طلبه ليفاندوفسكى.

 

Arsenal were also interested in signing Bayern Munich star Robert Lewandowski

ومن المتوقع أن يوقع النجم البولندى تعاقد جديد طويل الأمد مع عمالقة ألمانيا.

وكان  لوكاس بيريز لاعب فريق ديبورتيفو لاكورونيا وصل إلى العاصمة البريطانية أمس الجمعة لإجراء الكشف الطبى قبل الانضمام لصفوف أرسنال الانجليزي، وكان من المفترض ان تتم صفقة انتقال اللاعبين خلال الأيام الماضية، ولكن الصفقة تعطلت بسبب مطالبة إدارة المدفعجية بدفع رسوم انتقال اللاعب التى تبلغ قيمتها 17.5 مليون جنيه استرليني على دفعتين.

يشار إلى أن أرسنال حقق الفوز الأول فى الدوري الإنجليزي اليوم السبت على حساب واتفورد بنتيجة 3 / 1 ضمن منافسات الجولة الثالثة من البريميرليج، ليصل رصيد الجانرز لـ 4 نقاط بعد الخسارة أمام ليفربول والتعادل مع ليستر سيتى فى الجولتين الأولى و الثانية على التوالى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة