10 مشاهد منتظرة فى الجولة الثالثة من البريميرليج

السبت، 27 أغسطس 2016 11:30 ص
10 مشاهد منتظرة فى الجولة الثالثة من البريميرليج الدوري الإنجليزى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق الجولة الثالثة من البريميرليج اليوم، بطموحات وأمانى للجماهير الإنجليزية وغيرها المتابعة للدورى الأكثر إثارة فى العالم، بتحقيقها خلال الجولة الحالية.

وفى ضوء ذلك نرصد فى هذا التقرير 10 أشياء متوقع حدوثها بالجولة الثالثة..

1- ظهور جويل ماتيب

المدافع الكاميرونى الذى تعاقد معه ليفربول من شالكه، لم يظهر حتى الوقت الحالى فى المباريات الأساسية رغم انهيار دفاع الريدز، فمن الممكن أن يفاجئنا يورجن كلوب خلال مباراة الفريق أمام توتنهام ويعتمد عليه.

2- هال سيتى والمواصلة

هل سيواصل فريق هال سيتى طريقه نحو تحقيق المفاجأة كما فعل ليستر سيتى الموسم الماضى، خاصة بعد فوزه فى أول مباراتين واحتلاله الصدارة، ولكن من الصعب ذلك لأنه سيصطدم بالعملاق مانشستر يونايتد.

3- مانشستر سيتى وروعة جوارديولا

حقق مانشستر سيتى الفوز فى جميع المباريات التى خاضها تحت قيادة الفيلسوف بيب جوارديولا حتى الآن، بواقع مباراتين فى الدورى ومباراتين فى دورى الأبطال، فهل سيواصل ذلك أم أن وستهام سيوقف انتصاراته.

 

4- كازورلا أم الننى

اعتمد ارسين فينجر خلال إصابة العديد من لاعبى الوسط على الثنائى محمد الننى وكوكلين، ولكن بعد عودة لاعبى الوسط المصابين أصبح عنده أكثر من اختيار، فأمامه كازورلا الذى بدأ به المباراة الماضية، والننى، وكوكلين، للبدء بأحدهما أمام واتفورد.

 

5- إفاقة محرز

أن يستفيق حامل اللقب ليستر سيتى ويعود مجددا للدفاع عن لقبه، فذلك يتوقف على دينامو الفريق الدولى الجزائرى رياض محرز، الذى كان سببا فى فوز الفريق بالبريميرليج الموسم الماضى، فإن عاد فى هذه الجولة أمام سوانسى سيتى فستكون دفعة كبيرة للثعالب.

6- كونتى واللعب بكوستا وباتشواى

تأمل جماهير فريق تشيلسى التى حققت الفوز فى أول مباراتين، وتسعى للمنافسة على لقب البريميرليج، فى أن يشرك الإيطالى أنطونيو كونتى المدير الفنى للفريق كل من دييجو كوستا وباتشواى مهاجما الفريق بجانب بعضهما من بداية المباراة.

 

7- عودة لوكاكو

لازال الحظ يعاند المهاجم البلجيكى الخطير روميلو لوكاكو مع إيفرتون هذا الموسم، بعد أن كان منافسا شرسا على لقب هداف المسابقة فى الموسم الماضى، وتنتظر جماهير الفريق الأزرق عودة نجمهم للتهديف.

 

8- بينيتكى عليه اسعاد جمهوره

على البلجيكى كريستيان بينتيكى مهاجم فريق كريستال بالاس الجديد، تقديم هدية لمدربه آلان باردو الذى وضع ثقته فيه وأصر على ضمه مقابل 30 مليون إسترلينى من صفوف ليفربول، فمهاجم الريدز السابق شارك المباراة الماضية ولكنه لم يسجل.

9- دافيد مويس وجماهير سندرلاند

حزنت جماهير سندرلاند كثيرا عقب رحيل مدربهم صاحب الخبرات الكبيرة سام ألاردايس لتدريب منتخب الأسود الثلاثة، فى الوقت الذى اعتمد فيه القطط السوداء على الاسكتلندى دافيد مويس الذى خسر أول مباراتين مع الفريق، وتنتظر جماهير الفريق العريق هدية مويس اليوم أمام ساوثهامبتون.

 

10- هل سيغيب فيكتور فالديز ؟

غاب فيكتور فالديز الحارس الإسبانى المخضرم عن المباراة السابقة لفريقه بسبب إصابة فى أوتار الركبة، بالرغم من مشاركته فى الجولة الاولى وظهوره بأداء طيب، فهل سيستمر غيابه لصالح الأمريكى جوزان، أم سيشارك غدا أمام وست بروميتش.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة