"الصيد": من الصعب المشاركة فى البطولات العربية للسلة مستقبلا

السبت، 27 أغسطس 2016 01:30 ص
"الصيد": من الصعب المشاركة فى البطولات العربية للسلة مستقبلا
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض عمرو السعيد، رئيس نادى الصيد، الأحداث التى شهدتها البطولة العربية للسلة للسيدات والتى أقيمت بالأردن، مشيرًا إلى أنه سيعيد النظر فى المشاركة بالبطولات العربية مستقبلاً بعد سلسلة الرسائل السلبية التى تلقاها فريقه خلال المشاركة فى البطولة العربية الأخيرة لكرة السلة للسيدات.

قال عمرو السعيد إن فريقه تعرض لظلم كبير من جانب الحكام وتحول إلى ضحية اختيارات وقرارات اللجنة المنظمة التى يرأسها رئيس نادى شباب الفحيص الأردنى، ضاربًا المثل بالمباراة الأخيرة التى لعبها فريقه أمام شباب الفحيص الأردنى وتم إسناد حكمين من الجزائر لإدارتها على الرغم من أن نتيجة المباراة مرتبطة بفريق المجمع البترولى الجزائرى والفريق الأردنى فى المركز الثانى، بالإضافة إلى قيام اللجنة المنظمة بتغيير الجدول فى وسط البطولة بعد فوز الصيد بثلاث مباريات متتالية.

 

ووجه رئيس نادى الصيد حديثه إلى الاتحاد العربى لكرة السلة قائلاً: "كيف ننظم بطولة للتقارب بين الدول العربية، ونشاهد تحيز تحكيمى ورسائل سلبية يتم إرسالها للاعبات؟ نحن سنعيد النظر فى فكرة المشاركة بالبطولات العربية بسبب مهازل التحكيم وسوء التنظيم، وهو ما لا يحدث حتى فى البطولات الأفريقية".

 

يذكر أن، فريق سيدات الصيد للسلة قد احتل المركز الثالث فى البطولة العربية الأخيرة بالأردن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة