بعد زيادة الأسعار

"البترول": رسوم توصيل الغاز للمنازل لم تطرأ عليها أى زيادة منذ عام 2005

السبت، 27 أغسطس 2016 08:43 م
"البترول": رسوم توصيل الغاز للمنازل لم تطرأ عليها أى زيادة منذ عام 2005 حمدى عبد العزيز المتحدث باسم وزارة البترول
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حمدى عبد العزيز المتحدث باسم وزارة البترول، إن رسوم توصيل الغاز للمنازل، لم يتم زيادتها منذ عام 2005، مؤكداً أن هناك شركتين يتباعان قطاع البترول والباقى شركات قطاع خاص، وجزء من المواسير  والخامات يتم إستيرادها من الخارج، لافتاً إلى أن المبلغ المورد لتوصيل الغاز والذى كان يقدر بـ1500 جنيه، كان هناك صعوبة بالنسبة للشركات للاستمرار فى العمل، فكان هناك خطة طموحة لتوصيل الغاز لمليون وحدة سكنية العام القادم، فتم الاتفاق على زيادة الرسوم 350 جنيها للتوصيل.

 

وأضاف عبد العزيز، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحياة اليوم، الذى يقدمه الإعلامى تامر أمين، على فضائية الحياة، أن الوزارة لم تلغى نظام التقسيط لتوصيل الغاز كما أشيع، ولكن تم زيادة عدد البنوك لعمل نوع من التقسيط المريح بالنسبة للمواطنين غير القادرين، لافتا إلى أن هذا المشروع يعد مشروع قومي، وهناك أماكن مثل الصعيد وبعض القرى سيتم عمل تيسيرات جارى الإعلان عنها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف

وماذا عن الايجار القديم

وماذا عن الايجار القديم يا حكومه.. الايجار القديم لم يطرأ عليه اى زياده من عام 1952.. بل طرأ عليه تخفيض عام 1954... شقه 200 متر فى قصر النيل او الدقة او زيزينيا او محطه الرمل ب 3 جنيه ايجار؟؟؟ أين العداله وأين الحق وأين الشرع؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

وللهى الراجل دة مش من هنا

للهى الراجل دة مش من هنا

للهى الراجل دة مش من هنا معقول ياراجل من 2005 لحد دلوقتى مافيش اى تعديل فى الأسعار يافندم اتأكد من الكلام انا عن نفسى عارف انة اتغير اكتر من مرة لانى انا كنت بسال على التركيب الغاز قبل كدة وعلى فترات وعارف كل مرة كان السعر بيتغير حرام عليك تقول كلام مش صحيح

عدد الردود 0

بواسطة:

shekoo

حراااااااااااااام

انا شخصيا لسه متعاقد امباح والرسوم 2050 جنيه بطلو كذب بقي حراااااااااااااااااااااااااااام

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed saeed

زيادة الغاز

ياجماعة الغاز غلى فى الاعلام وبس انا ساكن فى المرج الجديدة والشركة لسة بتوصل غاز وكانت البداية 1735 والنهاردة 2100 والوزير بيقول انه غلى الى 1850 ياريت يبقى كلامة صح ارحم من 2100 اللى فى المرج الجديدة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة