وسائل الإعلام الروسية تبدأ الإعلان عن أفضل المنتجعات فى مصر استعدادا لعودة السياح.. شرم الشيخ والغردقة ودهب ومرسى علم والجونة أهم 5 وجهات.. ووفد الخبراء يصل القاهرة الإثنين تمهيدا لاستئناف الرحلات

السبت، 27 أغسطس 2016 06:54 م
وسائل الإعلام الروسية تبدأ الإعلان عن أفضل المنتجعات فى مصر استعدادا لعودة السياح.. شرم الشيخ والغردقة ودهب ومرسى علم والجونة أهم 5 وجهات.. ووفد الخبراء يصل القاهرة الإثنين تمهيدا لاستئناف الرحلات سياح فى شرم الشيخ
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت المواقع الروسية ووسائل الإعلام فى روسيا الإعلان عن أفضل 5 وجهات وأشهر المنتجعات المصرية والمفضلة للاستجمام فى مصر، وأعلنت وسائل الإعلام عن أهم 5 وجهات سياحية، وهى ( شرم الشيخ والغردقة ودهب ومرسى علم والجونة).          

وأشار موقع "إس بى فى" الإلكترونى الروسى إلى أن أولئك السياح الذين يصعب عليهم تحمل برد الشتاء، من الضرورى لهم زيارة مصر، ففى مصر تكون درجة الحرارة فى الشتاء أقل 25%، وحيث إن مصر غنية بالمواقع التاريخية والمعالم المعمارية.

 

 

وأوضح الموقع الروسى أن مصر فى شمال القارة الأفريقية، ومناخها استوائى، وهذه الميزة تسمح للسائح أن يسبح فى المنتجعات الرئيسية فى البلاد على مدار العام، والوصول إلى البحر الأبيض المتوسط

​​والبحر الأحمر، ولكن معظم السياح يحبون الاستجمام على ساحل البحر الأحمر، لأنه أكثر فائدة ومثير للاهتمام.

 

وأكد الموقع أن فى المنتجعات المصرية هناك مستوى الخدمة رائع، حيث توجد فنادق 5 نجوم تقدم الخدمات الشاملة، كما يمكن خلال الرحلة زيارة الأهرامات وركوب الأمواج، والذهاب فى رحلات للبحر.

 

وبالإضافة إلى ذلك شدد الموقع على أن نظام دخول مصر مبسط للغاية، ولا حاجة لإهدار الوقت لإنجاز الوثائق للحصول على تأشيرة، فمثلا سكان كازاخستان فى المطار يحتاجون فقط جواز السفر ودفع 15 دولارا أمريكيا ثمن التأشيرة، وبعد بضع دقائق تكون التأشيرة جاهزة على جواز السفر.

 

 

شرم الشيخ

أكد الموقع الروسى أن محبى الغوص بالتأكيد يجب عليهم الذهاب لشرم الشيخ، فهذا المنتجع السياحى يقع فى شبه جزيرة سيناء على ساحل البحر الأحمر، وداخل المدينة لا توجد العواصف الرملية لأنها محمية من الرياح بفضل الجبال.

 

وأوضح الموقع أن أسعار الفنادق فى شرم الشيخ بالمقارنة مع المنتجعات الأخرى هى أكثر تكلفة، ولكنها رفيعة المستوى وتلبى جميع معايير الجودة الأوروبية ببنية تحتية متطورة، وقضاء العطلة فى شرم الشيخ يمكن السائح من الاستمتاع بحمامات الشمس على الشواطئ، والمشاركة فى القفز بالمظلات، وركوب الخيل، ولعب التنس، والغوص وصيد الأسماك، وفي الليل، يكون السائح مرحب به فى الحانات المحلية والمطاعم.

 

الغردقة

تقع على بعد 500 كم من العاصمة المصرية القاهرة، وهى من أهم المنتجعات فى البلاد، فالطقس هناك جيد على مدار السنة، حتى فى الشتاء درجة حرارة سطح البحر لا تقل عن 23 درجة مئوية.       

               

من الغردقة تعد الرحلات مريحة جدا إلى القاهرة والجيزة، حيث الأهرامات وأبو الهول، ومن الممكن أن يقوم السائح بركوب الأمواج أو الغطس.

 

فى نفس السياق، قالت وكالة الأنباء الروسية "تاس" إن وفدا من الخبراء الروس والمتخصصين، يستعد لزيارة المطارات المصرية، لاختبار أمنها يوم 29 أغسطس، وأوضح مصدر فى سلطات الطيران التابعة للاتحاد الروسى لوكالة تاس، أنه من المقرر أن تبدأ الزيارة يوم الإثنين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

gaafar almasry

يا مسهل يارب ، أهلً وسهلاً بيكم

ضيوف أعزاء علينا ، وربنا يكفينا الآشرار للوطن من الداخا والخارج ، وعلى كل واحد يبفى بإلتزماته أفراد ومسؤلين ، يا ساده الآمر لا يحتمل تهريج ، ومحاسبه كل من يقصر فى عمله ، يا رب سترك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة