بالفيديو.. نابولى يخطف فوزا مثيرا من ميلان برباعية مجنونة فى الكالتشيو

السبت، 27 أغسطس 2016 10:52 م
بالفيديو.. نابولى يخطف فوزا مثيرا من ميلان برباعية مجنونة فى الكالتشيو فرحة ميليك بأحد هدفيه فى ميلان
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف فريق نابولى فوزاً مثيراً للغاية من أنياب ضيفه ميلان بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة المجنونة التى جمعتهما على ملعب "سان باولو" معقل البارتينوبى، ضمن الجولة الثانية من الدوري الإيطالي.

تقدم نابولى مرتين عن طريق الوافد الجديد أركاديوش ميليك فى الدقيقتين 18 و 33، إلا أن ميلان قلص الفارق عن طريق مباى نيانج فى الدقيقة 51، وتعادل عن طريق سوسو فى الدقيقة 55، ثم سجل أصحاب الأرض الهدف الثالث فى الدقيقة 74 عن طريق خوسيه كاليخون، قبل أن يسجل الأخير الهدف الرابع فى الدقيقة 94، بعد محاولة من أليسيو رومانيولى مدافع ميلان لإخراج الكرة بيده قبل دخولها للشباك، مما تسبب فى حصوله على إنذار.

 

وأصبح بذلك ميليك أول لاعب من بولندا يسجل أهدافاً بقميص نابولى فى الدوري الإيطالي، كما أن ميلان فشل فى التغلب على عقدة مبارياته أمام نابولى، على ملعبه "سان باولو" حيث أنه لم يفز عليه فى الكالتشيو على هذا الملعب منذ موسم 2010، عندما فاز بهدفين لهدف، وسجل له وقتها إبراهيموفيتش وروبينيو. 

وتعرض مباى نيانج صاحب هدف ميلان الأول للطرد، بعدما حصل على الإنذار الثانى فى الدقيقة 87، عقب تعمده الإمساك بالكرة وهى فى يد بيبى رينا حارس مرمى نابولى، قبل قيامه بتسديدها، ليغيب عن مباراة الروسونيرى القادمة أمام أودينيزى، ضمن الجولة الثالثة، وذلك بعد طرد زميله يوراى كوشكا لحصوله على الإنذار الثانى أيضاً، حيث شهدت المباراة إشهار الحكم 12 بطاقة صفراء، وبطاقتين حمراوين. 

بهذا الفوز رفع نابولى رصيده إلى 4 نقاط بعدما حقق أول فوز له فى الموسم، ليحتل المركز الثانى خلف يوفنتوس المتصدر بـ 6 نقاط من فوزين، بينما ظل ميلان فى المركز التاسع برصيد 3 نقاط، بالتساوى مع روما صاحب المركز الثالث والذى يمتلك نفس الرصيد، ولكن بفارق الأهداف. 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة