مركز شباب "المشرك قبلى" بالفيوم يشكو الإهمال لوزير الرياضة

الجمعة، 26 أغسطس 2016 05:00 ص
مركز شباب "المشرك قبلى" بالفيوم يشكو الإهمال لوزير الرياضة خالد عبد العزيز وزير الرياضة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب أعضاء مركز شباب المشرك قبلى "المطور" التابع لمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بإنقاذ المركز من حالة التجاهل التامة التى يُعانى منها منذ فترة طويلة.

 

وأكد أهالى المدينة أن مركز شباب المشرك قبلى "المطوّر" يُعانى من إهمال جسيم فى الإنشاءات خاصة فيما يخص ملعب كرة القدم الذى تم تخصيص ميزانية له منذ أكثر من عام لكن هناك مماطلات من جانب المقاول المُكلّف من قبل مديرية الشباب بالفيوم كانت سببًا فى تأخير تنفيذ الملعب.

 

وأكد أصحاب الشكوى التى خاطبوا من خلالها وزير الرياضة أن قرية المشرك قبلى تضم ما يقرب من 100 ألف نسمة بالعزب والنجوع التابعة لها، ويضم مركز الشباب فى عضويته أكثر من 3600 عضو عامل، كما يقدم مركز شباب المشرك قبلى العديد من الأنشطة الرياضية المتميزة ويأتى فى مقدمتها فوز أحد أبناء مركز شباب المشرك قبلى بالمركز الثالث ببطولة الجمهورية للشطرنج التى أقيمت بالقاهرة مؤخرًا.

 

وتجاهل مسئولو مديرية الشباب والرياضة بالفيوم كل الاستفسارات التى تصل إليهم من أبناء القرية عن سبب توقف إنشاء الملعب بالرغم من أن كل القرى المجاورة افتتحت ملاعبها منذ فترة رغم أنها بدأت التنفيذ بعد مركز شباب المشرك قبلى.

 

وأرسل تامر الصايم رئيس مجلس إدارة مركز شباب المشرك قبلى العديد من الاستغاثات لمديرية الشباب والرياضة لكن بلا جدوى، وقام شباب القرية بالعديد من الوقفات الاحتجاجية على ما يلقونه من معاملة من قبل مسئولى مديرية الشباب والرياضة خاصة أنهم يضطرون للذهاب لأكثر من 10 كم للملاعب المجاورة والخاصة لممارسة كرة القدم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة