مدير أمن أسوان: تزويد سيارات النجدة بكاميرات مراقبة لرصد المخالفات

الجمعة، 26 أغسطس 2016 02:32 م
مدير أمن أسوان: تزويد سيارات النجدة بكاميرات مراقبة لرصد المخالفات مدير أمن اسوان
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء مجدى موسى، مدير أمن أسوان، أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد تطويرا ملحوظا فى متابعة ورصد المخالفات والوقائع الخارجة عن القانون، وذلك من خلال تزويد 10 سيارات نجدة بكاميرات مراقبة أمامية وخلفية وميكرفون صوتى.

وأضاف مدير أمن أسوان، فى تصريحات صحفية، أنه تم الاتفاق مع إحدى الشركات الخاصة، والتى بدأت فى تطبيق تجربة الكاميرات على 10 سيارات نجدة كمرحلة أولى، بحيث تحتوى سيارة النجدة على كاميرا أمامية وأخرى خلفية لرصد الوقائع وتسجيلها على الفور، لافتا إلى أن السيارات العشر سيتم الدفع بهم كمرحلة أولى، على طريق كورنيش النيل، نظرا لأهميته السياحية وباعتباره عنوان مدينة أسوان.

وأوضح اللواء موسى، بأنه أعد مذكرة لقطاع تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية، لنقل تجربة شرم الشيخ فى مراقبة شوارع المدينة بالكامل والمناطق الحيوية بواسطة كاميرات المراقبة، لتطبيقها داخل مدينة أسوان السياحية، مشيراً إلى أن تنفيذ هذه الخطوة يحتاج إلى 50 مليون جنيه، وهو الأمر الذى ناقشته مديرية أمن أسوان، مع المهندس إبراهيم محلب، مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية، خلال زيارته الأخيرة لأسوان الأسبوع المنقضى.

وأشار إلى أن تطبيق هذه التجربة يساعد الأجهزة الأمنية فى تطوير أدائها مواكبة للتقدم التكنولوجى الحديث، للعمل على الحد من الجرائم وضبط الأمن فى الشارع الأسوانى.

 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة