مارادونا عن اعتزال ميسي دولياً: مخطط لكى ننسى إخفاقات الأرجنتين

الجمعة، 26 أغسطس 2016 01:00 ص
مارادونا عن اعتزال ميسي دولياً: مخطط لكى ننسى إخفاقات الأرجنتين ميسي ومارادونا
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار أسطورة كرة القدم الأرجنتينى دييجو أرماندو مارادونا جدلاً كبيراً، بعدما أبدى رأيه فى القرار الذى اتخذه خليفته ومواطنه ليونيل ميسي، بالعدول عن اعتزاله اللعب الدولى، والعودة مجدداً لتمثيل التانجو، حيث اعتبر مارادونا، أن ذلك كان مخططاً من ليو، كى تنسى الجماهير إخفاق المنتخب فى الفترة الأخيرة.

 

كان ميسي أعلن اعتزاله الدولى، عقب خسارته لقب كوبا أمريكا 2016 المئوية الأخيرة أمام تشيلى، فى تكرار لما حدث فى العام الماضى، عندما خسر اللقب أمام نفس المنتخب، وذلك بعد الإخفاق فى نهائى مونديال 2014 أمام ألمانيا، حيث أرجع البرغوث قراره إلى الإحباط، وعدم القدرة على تقديم أى جديد، إلا أنه رجع عن قراره، بعد عدة اجتماعات مع إدجاردو باوزا مدرب التانجو الجديد.

 

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية قال مارادونا: "لا أعرف إذا ما كان اعتزال ميسي مجرد حيلة منه لكى ننسى حقيقة أننا خسرنا ثلاث نهائيات متتالية أم أن هذا خطأ.. لقد قال فى البداية أنه اتخذ قراراً لا رجعة فيه ولكنه تمكن من تغيير رأيه فى غضون أسابيع".

 

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الأرجنتينى مباراته المقبلة أمام أوروجواى فى الجولة السابعة، 2 سبتمبر المقبل، قبل أن يواجه فنزويلا بعد 5 أيام ضمن الجولة الثامنة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Abdallah Khalil

ماردونا ميسى

حتى أنت يا ماردونا تعلم الاعيب ميسى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة