عشان حاسين بيكى.. بالصور اقتراحات لفساتين "البرايدز ميد" كلها أحلى من بعض

الجمعة، 26 أغسطس 2016 01:00 ص
عشان حاسين بيكى.. بالصور اقتراحات لفساتين "البرايدز ميد" كلها أحلى من بعض فساتين برايدز ميد
كتبت إيناس الشيخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هى أكثر من يشعر بالتوتر، ربما أكثر من العروس نفسها، فالمهام المطلوبة منها فى فترة قصيرة جداً كفيلة بجعلها شديدة التوتر وخاصة مع اقتراب موع الزفاف المنتظر، "البرايد ميد" أو وصيفة العروس وصديقتها المقربة هى صاحبة المهام الأكثر صعوبة طوال الشهور التى تسبق الزفاف،  وحتى يوم الزفاف نفسه، وغالباً ما تغفل وسط مشاغلها مع العروس المظهر الذى ستخرج به هى شخصياً فى هذا العرس الهام، فمع الاهتمام بفستان العروس، مكياجها، أظافرها، شعرها، حالتها النفسية، ومشاعرها المتضاربة تجاه العريس، والتى قد تصل لرغبتها فى الانفصال عنه قبل الزفاف ب10 دقائق، تنسى "البرايد ميد" ماذا سترتدى، ولا تجد وقتاً مع باقى الـ"ميدز" لتفصيل فساتين مناسبة تتماشى مع ذوق العروس، فى الوقت نفسه تناسبهن.

لذلك نقدم لكٍ عزيزتى "البرايد ميد" مجموعة من الاقتراحات الرائعة لفستان مناسب لكِ، ولصديقاتك فى الزفاف، يمكنك ببساطة عرض هذه القائمة على صديقتك العروس أثناء انشغالها بالجلسة النهائية لتحضير أظافرها أو وضع إحدى الماسكات قبل الزفاف، واحصلى على رأيها النهائى، ثم تولى أمر الذهاب لخياطة ماهرة لتفصيل واحد من هذه الفساتين التى تناسبك حتماً، وتناسب صديقاتك.

 

فى بداية الأمر، الألون الفاتحة مناسبة دائماً لصديقات العروس، وخاصة إذا كان الفرح سيبدأ عصراً، فالألوان الفاتحة مع جيربات الورد الرقيقة تعطى للصور مظهر رائع.

الفساتين "الميرميد" مناسبة دائماً وأبداً لهذا الدور الذى عليكِ لعبه فى الزفاف، مع باقى الميدز، فهى  لا تساعد فقط فى ظهور العروس بأفضل شكل بصحبة صديقاتها وفستانها المنفوش، بل تظهرك انت أيضاً فى غاية الاناقة.

الفساتين المفتوحة من أعلى والضيقة من أسفل، وخاصة ذات الذيل الطويلـ تصدرت موضة خطوط الأزياء هذا العام، عليكِ بانتقاء أحدها للظهور بأفضل طلة.

احرصى على اختيار الجيرب المناسب لكِ ولباقى "الميدز"، على أن يكون مختلفاً عن "جيرب" العروس للحصول على أفضل صورة جماعية لن تنسيها طوال العمر.

 

 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة