ضبط عاطل وزوجته لاستيلائهما على 310 آلاف جنيه بزعم توظيفها فى سوهاج

الجمعة، 26 أغسطس 2016 07:57 ص
ضبط عاطل وزوجته لاستيلائهما على 310 آلاف جنيه بزعم توظيفها فى سوهاج أموال - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن سوهاج برئاسة المقدم محمود حسنى الشريف من ضبط عاطل وزوجته عقب تقدم 6 أشخاص ببلاغات ضدهما قاما بالاستيلاء منهم على مبلغ 310 آلاف جنيه بدعوى توظيفها فى مجال تجارة الأدوات المنزلية مقابل أرباح شهرية منذ 4 سنوات ولكنهم توقفوا عن سداد الأرباح بداية من شهر مارس الماضى ورفضوا رد أصل تلك المبالغ وقاموا بالاستيلاء عليه.
 
 
كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالمديرية يفيد بتعدد البلاغات ضد عاطل وزوجته يفيد الاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها مقابل أرباح.
 
 
وعلى الفور وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد ماجد مؤمن، رئيس مباحث المديرية وقاده المقدم محمود حسنى الشريف رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، والرائد على الدردير وكيل القسم حيث توصلت التحريات إلى قيام 6 يقيمون بدائرة مركز أخميم وقسم أول سوهاج ببلاغات اتهموا فيها على. ك. ع. م 46 سنة عاطل، صابرين. إ. ب، ربة منزل زوجته ويقيمان دائرة قسم أول سوهاج بالنصب عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها " 310.000 " ثلاثمائة وعشرة آلاف جنيه بدعوى توظيفها فى مجال تجارة الأدوات المنزلية مقابل أرباح شهرية منذ أربعة سنوات ولكنهم توقفوا عن سداد الأرباح بداية من شهر مارس الماضى ورفضوا رد أصل تلك المبالغ وقاموا بالاستيلاء عليها بإجراء التحريات السرية حول تلك الواقعة اكدت صحة البلاغ.
 
 
تم ضبط المتهم الأول وبمواجهته أنكر استيلاءه على تلك المبالغ من المبلغين وأضاف أن من قامت بالاستيلاء على تلك المبالغ زوجته المذكورة، تحرر عن تلك الواقعة المحضر رقم 14988 جنح مركز سوهاج لسنة 2016 وجارى العرض على النيابة العامة.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة