حسام البدرى لـ"اليوم السابع": انتظروا انتفاضة حمراء.. اتهامات دولارات ليبيا "باطلة".. غالى "أبو الرجولة".. إكرامى "شال الفريق كتير".. التاريخ ينحاز لمتعب.. ومن قال إننى ممنوع من تدريب الفريق؟

الجمعة، 26 أغسطس 2016 10:00 ص
حسام البدرى لـ"اليوم السابع": انتظروا انتفاضة حمراء.. اتهامات دولارات ليبيا "باطلة".. غالى "أبو الرجولة".. إكرامى "شال الفريق كتير".. التاريخ ينحاز لمتعب.. ومن قال إننى ممنوع من تدريب الفريق؟ حسام البدرى
حاوره : فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعهّد حسام البدرى المدير الفنى الجديد للأهلى باستعادة "هيبة" الفريق محليًا وأفريقيًا خاصة أن المارد الأحمر يضم كوكبة كبيرة من النجوم القادرين على صُنع الفارق والفوز بالبطولات المحلية والأفريقية، مؤكدًا أن ثقة مجلس الإدارة والجماهير الأهلاوية بجانب حماس اللاعبين سيكونون أسلحته للفوز بجميع البطولات.

 

وأكد البدرى فى حواره لـ"اليوم السابع" أنه سيعمل قصارى جهده من أجل إسعاد الجماهير الأهلاوية.. وإلى نص الحوار.

 

*مبدئيًا.. مبروك عودتك لتدريب الأهلى للمرة الثالثة.

** الله يبارك فيك.. الحمد لله على ثقة مجلس الإدارة ودعم الجماهير التى ستكون سلاحى فى الفترة المقبلة.

 

*كيف تم التعاقد معك؟

**منذ فترة وتحديدًا منذ إقالة الهولندى مارتن يول حيث تحدث معى المهندس محمود طاهر رئيس النادى وعقدنا جلسة سوياً ثم جلسة أخرى بحضور مجلس الإدارة إلى أن تم الإعلان عن التعاقد معى وللعلم لم نتحدث فى راتبى الشهرى لأن "مفيش فلوس بينى وبين الأهلى".

 

*ماذا دار فى مفاوضاتك مع محمود طاهر ومجلس الإدارة؟

**هناك أمور لا يمكن أن أتحدث فيها لوسائل الإعلام وهناك أمور أخرى تناقشنا خلالها فى الجهاز المعاون وطلبت الاستعانة بمخطط أجنبى وهناك مُقترح بأن تتم الاستعانة بطبيب أجنبى يزور الفريق من فترة لأخرى للاستفادة من خبراته فى علاج المُصابين بالفريق.

 

*تلقيت قبل ذلك عروضًا كثيرة لتدريب الأهلى لكنها فشلت.. ماذا حدث فى هذه المرات؟

**حدث هذا بالفعل.. تلقيت اتصالات أكثر من مرة للعودة للفريق الأحمر خلال الفترات الماضية وبدأت هذه العروض خلال وجودى مدربا للمنتخب الأولمبى وجلست مع محمود طاهر وأنهينا كل الاتفاقات وطلب منى إبلاغ مجلس إدارة اتحاد الكرة ولكنهم رفضوا فأغلقت الملف، ثم تلقيت اتصالاً من علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة وقتها قبل مباراة السوبر المحلى وأبلغنى برغبة المجلس فى تعيين مدربًا للأهلى ووافقت وأبلغتهم اعتزامى دفع الشرط الجزائى فى عقدى للجبلاية ثم قام المجلس وقتها بتعيين فتحى مبروك مدربًا للفريق وتجدد العرض مرتين أخريين لم يتم خلالها الاتفاق على التعاقد معى قبل أن ينتهى الأمر فى الجلسة الأخيرة.

 

*وماذا عن الجهاز المعاون لك؟

**هناك أسماء طرحتها للاستعانة بها أمثال أحمد أيوب وعلاء ميهوب وسيد معوض وسمير كمونة سيتم اختيار اثنين منهما بجانب الإبقاء على طارق سليمان مدربًا لحراس المرمى وسيد عبد الحفيظ مديرًا للكرة.

 

*وماذا عن قائمة الفريق للموسم الجديد؟

**حصلت على نسخة منها وسأقوم بدراستها جيدًا خلال الأيام المقبلة من أجل الوقوف على العناصر التى سيتم الاعتماد عليها خلال الموسم الجديد وسيكون هذا بالطبع بعد مشاهدة التدريبات خلال الأيام المقبلة.

 

*متى سيبدأ الأهلى الاستعداد للموسم الجديد؟

**تحدثت مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة عقب تعادل الفريق مع أسيك فى كوت ديفوار مساء الأربعاء وأبلغته بأن الفريق راحة حتى الأول من سبتمبر المقبل وسيكون التجمّع فى الخامسة مساءً بإستاد التتش لبدء الإعداد للموسم الجديد لإعادة الفريق إلى منصة التتويج قاريًا.

 

* كيف ترى الأحداث الأخيرة وتحديدًا واقعة اقتحام الألتراس لأحدى تدريبات الفريق بمدينة نصر؟

**لا أريد النظر للوراء.. أرغب فى بداية "صفحة جديدة" مع الجميع.. فاللاعبون لم يُقصّروا فى ضياع الكأس ولا الخروج من بطولة أفريقيا وأن كانت هناك أخطاء فى إدارة بعض المباريات بجانب حالة من عدم التوفيق التى لازمت الفريق فى بعض المباريات، وهنا أود التأكيد على أن جمهور الفريق من حقه أن يغضب لكن ليس بدرجة الهجوم على اللاعبين أو توجيه ألفاظ خارجة لهم..عموما أتمنى أن تنتهى هذه المرحلة بحساسيتها وأن يظل الجمهور هو السند الحقيقى واللعب رقم 1 فى الفريق لاستعادة البطولات لأن الأهلى فريق قوى وبقول للجماهير "متخافوش على الأهلى".

 

*ما ردك على الاتهامات بأنك تركت القلعة الحمراء لتدريب أهلى طرابلس بحثًا عن "دولارات" ليبيا قبل ثلاثة مواسم؟

**هذا "افتراء".. وهذه إحدى الأكاذيب التى تُطاردنى منذ سنوات.. فعندما رحلت.. كان الأمر باتفاق مع مجلس الإدارة السابق برئاسة حسن حمدى وأبلغته قبلها بعدة شهور أننى سأرحل لظروف خاصة بى وكان موعد رحيلى مُعلن لمجلس الإدارة وكان مطلوب وأن أتواجد فى كندا لمدة شهر ونصف لظروف عائلية وأبلغت هادى خشبة مدير الكرة وقتها بذلك وقام بدوره بإبلاغ حسن حمدى ووافق الأخير على طلبي.

 

*هل كان هناك قرار بمنعك من العمل فى الأهلي؟

**مُندهشًا.. ولماذا تعاقدوا معى إذا كان هناك قرار بهذا المعنى؟ كما قلت هذا كذب وافتراء وأتمنى أن تنتهى مثل هذه الأمور حتى أبدأ صفحة جديدة مع "بيتي" الذى تربيت فيه.

 

*هل رفضت عروضًا خلال الفترة الماضية من أجل تدريب الأهلي؟

**رفضت فعلاً عروضاً من أندية داخلية وخارجية لأنها لم تكن مناسبة ولم أكن "أُرتّب" للأمر بهذا الشكل.. وأن كان انتظار تدريب الاهلى ليس "عيباً" فهو بيتى وشرف لا أتردد فى قبوله فى أى وقت.

 

*دعنا نتكلم عن الفترة المقبلة.. هل تنوى إقامة معسكر خارجى للفريق قبل الموسم الجديد؟

**لا.. سيكون الوقت غير كاف لتحقيق ذلك وأن كنت افكر أقامة معسكر داخل مصر بأحدى المدن الساحلية استعدادًا للموسم الجديد.

 

*هل ستضم لاعبين جدد خاصة أن قائمة الفريق بها مكان شاغر؟

**هذا أمر مطروح وأدرسه مع مجلس الإدارة حالياً .

 

*وهل يمكن الموافقة على إعارة بعض اللاعبين؟

** كل شىء وارد.. وهذا ما ستُسفر عنه الأيام المقبلة.

 

*البعض تحدث عن أزمات ومشاكل فى الأهلى خلال الفترة الماضية نتيجة "تسيّب" و"استهتار" بعض اللاعبين؟

**كما قلت.. لن أتحدث عن الفترة الماضية خاصة أننى لم أكن موجود فيها.. لكن ما أود التأكيد عليه هو أننى لن "أظلم" أحد.. وكل لاعب سيحصل على حقه.. المجتهد سيلعب وأى مُقصّر سينال عقابه فالجميع يعلم أننى "صارم" لا أُجامل أحد ولا فرق عندى بين لاعب وآخر إلا بالاجتهاد والإخلاص فى الملعب.

 

*ما ردك على ما يُثار حول "أزمات" حسام غالى؟

**أرى أن حسام غالى من أفضل اللاعبين فى تاريخ الكرة المصرية فهو يملك حماس رهيب و"غيور" على فريقه ويرفض الهزيمة مُطلقًا وفى رأيى يحتاج غالى معاملة من نوع خاص وله مواقف "جدعنة ورجولة" مع زملائه لا تنسى.

 

*وهل ترى أن حسام عاشور لاعب "محلى"؟

**لا.. وأختلف مع من يقول ذلك إطلاقًا.. فـ"حسام عاشور" مظلوم ولو كنت مدربًا للمنتخب لقررت ضمّه فى جميع معسكرات الفريق القومى إذا كان سليمًا وأرى أن عاشور هو اللاعب الوحيد الذى تقطع منه الكرة مرتين كل 10 مباريات!

 

*وماذا عن مصير عماد متعب مع الأهلى؟

**التاريخ سيقف كثيرًا عند عماد متعب، فهو لاعب كبير إسهاماته وإنجازاته لن تنسى ولكن دائمًا اللاعب لا يستطيع تقييم نفسه من داعى حبه للملعب وفى أزمة متعب تحديدًا أرى أن الجهاز الفنى لابد أن يكون له دور فى عودة اللاعب لمستواه السابق.

 

*ماذا عن شريف إكرامى حارس الأهلى هذا الموسم؟

**شريف "مظلوم وهو شال الأهلى كتير" وليس من العدل أن يتم "ذبحه" إذا ما أخطأ فى مباراة أو أثنين فلا تنسوا أنه قاد الأهلى للكثير من البطولات.

 

*ماذا تقول فى نهاية الحوار؟

**أطلب من جمهور الأهلى العظيم دعم الفريق والجهاز الفنى وأتعهّد له بإننى سأبذل قصارى جهدى من أجل تحقيق جميع البطولات التى سنثشارك فيها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

جلال رزق

آخر كروت الأهلي

حسام البدري آخر كرت الآهلي هيحرقه في الفترة اللي جايه و الأيام بيننا لا هيطول دوري ولا كاس وهيودع افريقيا بدري بدري وصدق اللي قال ... البدري

عدد الردود 0

بواسطة:

محلل

اتحداك

يا بدري انك هدم الأهلي وان اول مباراة هزيمة ثقيلة جدا وكلامك عنترة فارغة لأنك مدرب لا تصلح ولا تملك فكرا أصلا. والأهلي الله يرحمه

عدد الردود 0

بواسطة:

لطفي عبد اللطيف حسين

حسام البدري ابن النادي

ان شاء الله حسام البدري سيحقق البطولات للاهلي

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو بلال

من اولها

من اولها كذب يابدري ليبيا والمنتخب الأولمبي يشهدوا عليك

عدد الردود 0

بواسطة:

د.محمد سالم

بعض النصائح من أهلاوي

كل التمنيات بااتوفيق للكابتن حسام ، ولدي بعض المقترحات : 1. اللعب بليبرو خلف ثلاثة او اربعة مدافعين لأن هناك فارق سرعة كان السبب في معظم الأهداف التي تلقاها الفريق. واتضح ذلك بدرجة اكبر عند اللعب مع المهاجمين الأفارقة في الأندية المصرية أو في الأندية الأفريقية. 2. الاستفادة من خبرة ومهارة ورجولة أحمد فتحي في منتصف الملعب وليس كظهير ايمن .على أن يلعب باسم او هاني خلف احمد فتحي. 3. الاستفادة من خبرات غالي ومتعب والسعيد واكرامي وفتحي الى جانب عنصر الشباب مثل عمرو جمال وكريم نيدفيت وباسم وهاني 4. اللعب دائما بمهاجمين صريحين ومن خلفهما مؤمن لأن الأهلي يسعى للفوز دائما . 5. استعادة روح الفانلة الحمراء التي تدفع لاعبي الأهلي للقتال حتى نهاية المباراة. وأخيرا ، أتمنى لك وللأهلي كل التوفيق .

عدد الردود 0

بواسطة:

maher

وعجبي

فيه منطق يقول نسيب الاستاذ ونجيب التلميذ ( مانويل جوزيه ) ومعاه هاني رمزي لو عايزين الاهلي يقف علي رجليه تاني خلص الكلام

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو احمد

منشأة القناطر - الجيزة

الى 1و 2 ز4 الاهلى فريق كبير والبدرى مدرب كبير وان شاء الله الاهلى حياخد كل البطولات

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled

the worst

سبحان الله أسوأ مدرب ممكن ييجي وكنت عارف أنهم هيختاروه عشان المصالح ومفيش فايده طالما رئيس نادي عنده مصالح واهواء

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو احمد

طبق اليوم

يا عم حسام لو فيه كوسه تبقى الطبخه بايظه من اولها اول حاجه نضف المطبخ كويس وماتقولش ده ابن اكرامى ولا ابن شوبير نقى الخضار كويس بغض النظر مين ابوه وانشاء الله تقدم لنل طبق حلو مع الموسم الجديد

عدد الردود 0

بواسطة:

saad

للهارب حسام البدرى : اسمع كلام اصدقك .. اشوف نتائجك اتعجب

خير الكلام ما قل ودل .. فمن الاخر يا بدرى .. اقالتك جاهزه فى درج مجلس ادارة الاهلى بعد مباراة السوبر المصرى بين الدورين .. وبعد هزيمتك من الزمالك ان شاء الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة