تعرف على سبب استبعاد كاسياس من قائمة إسبانيا

الجمعة، 26 أغسطس 2016 03:58 م
تعرف على سبب استبعاد كاسياس من قائمة إسبانيا كاسياس
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أوضح المدرب الجديد لمنتخب إسبانيا جولين لوبيتيجى، اليوم، الجمعة، السبب وراء استبعاده حارس المرمى المخضرم إيكر كاسياس من قائمة الفريق لخوض مباراتى بلجيكا وليشتنشتاين الشهر المقبل، قائلا "أُفضل منحه بطاقة حمراء على مائة بطاقة صفراء".
 
 
 
وقال لوبيتيجى خلال مؤتمر صحفى اليوم، الجمعة، "لقد تحدثت معه، إيكر مرجعية للمنتخب الإسبانى كما أنه رمز"، مبينا أنه استبعده فى الوقت الحالى ولكنه لا يمكنه الجزم بما قد يحدث فى المستقبل.
 
 
 
وأضاف المدير الفنى الذى أعلن أول قائمة لمنتخب إسبانيا تحت قيادته "الحارس الأساسى الآن هو ديفيد دى خيا، ومن ثم فنحن قررنا عدم ضم كاسياس".
 
 
 
وأكد "باب المنتخب ليس مغلقا على الإطلاق أمام كاسياس، سنتابع أدائه. إنه لاعب مميز وقد عاملناه من هذا المنطلق دائما، ولكننا رأينا بعدم إدراجه فى هذه القائمة".
 
 
 
ولم يرغب مدرب الماتادور فى التعمق حول تفاصيل مقابلته لكاسياس أول أمس، الأربعاء، واكتفى بالقول "لقد كان لقاء بسيطا مع لاعب وصديق. اتسم الحوار بالصدق. من الأفضل منح بطاقة حمراء على إعطاء مائة بطاقة صفراء".
 
 
 
وأقر لوبيتيجى بأنه قام باستثناء عندما تحدث مع كاسياس ولكنه تعين عليه القيام بالأمر، مبينا أن قرار عدم استدعائه جاء لأسباب رياضية وكان الأفضل.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة