بالصور.. أطفال داعش ينفذون إعداما جماعيا "بدم بارد" فى سوريا

الجمعة، 26 أغسطس 2016 11:24 م
بالصور.. أطفال داعش ينفذون إعداما جماعيا "بدم بارد" فى سوريا أطفال داعش ينفذون إعدام جماعى
كتبت نورهان مجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر مقطع فيديو مروع لأطفال يتبعون تنظيم داعش الإرهابى، وقاموا بعملية إعدام جماعى "بدم بارد" لخمسة مقاتلين أكراد بسوريا، حسب ما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.


أطفال داعش ينفذون إعداما جماعيا

يعتقد أن يكون قد تم تصوير الفيديو فى مدينة الرقة بسوريا، وقد أشارت الصحيفة إلى أن المقطع الذى تصل مدته ٩ دقائق يظهر كيف أصبح التنظيم أكثر وحشية بينما يسيطر على أراض بسوريا.


أطفال داعش قبل إعدام خمسة أسرى

ويظهر فى الفيديو خمسة أولاد من بريطانيا، ومصر، وتركيا، وتونس وأوزبكستان وقد أشهروا مسدساتهم صوب رءوس خمسة رجال يرتدون الزى البرتقالى وهو الزى المعروف لضحايا داعش.

وأوردت الصحيفة أن أحد الأولاد صفع أحد الأسرى على رأسه قبل أن يرفع سلاحه ويقتله فى مشهد مستنسخ من المقاطع التى نشرها التنظيم لعمليات الإعدام التى قام بها رجاله فى السابق.


أطفال داعش يصوبون أسلحتهم برءوس الأسرى

وعرف المقطع أسماء الأطفال، وكان اسم الطفل المصرى "أبو إسحاق المصرى"، كما تم التعرف على الصبى البريطانى واسمه "أبو عبد الله" وهو أبيض، ذو عينان زرقاوان ويبلغ من العمر ١٢ عامًا.

وتقول الصحيفة إن المسئولية الجنائية فى بريطانيا تقع على المواطنين بداية من سن 10 سنوات، وأنه إذا تم القبض على هذا الولد فسيتم محاكمته بتهمة القتل.

 


طفل داعشي قبل عملية الإعدام

وأشار تقرير لمؤسسة كويليام إلى أن حوالى 50 طفلًا بريطانيًا "ينشئون على الجهاد" ويجرى إعدادهم ليصبحوا مقاتلين تابعين لداعش.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عععع

الطفل

هما ازاي بيعرفوا يجندوا الاطفال علي الوحشيه دي،،،ده انا بستخبي لما بشوف فرخه بتندبح،،،،ايه الناس دي بالضبط وايه الوحشيه اللي في قلوبهم دي،،،،ربنا ينتقم منهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة