بالصور.. "6" ستات وش النحس على نجوم الكرة

الجمعة، 26 أغسطس 2016 03:15 م
بالصور.. "6" ستات وش النحس على نجوم الكرة كاسياس وسارة
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"وراء كل رجل عظيم امرأة" مقولة شهيرة أثبتت البراهين على صحتها، ولكن لكل قاعدة شواذ، وقد تتسبب امرأة فى تدمير حياة من تحب، وبالبحث فى ملفات نجوم كرة القدم وجدنا "6" نجوم كرة قدم زوجاتهم وصديقاتهم "وش النحس" عليهم، حيث واجهوا أزمات كبيرة عقب بدء علاقتهما.

Parejas01.jpg

تلقى الألمانى باستيان شفاينشتايجر صدمة كبيرة بعد عودته من عطلة الزواج، التى اتخذها عقب انتهاء منافسات يورو 2016 فى يونيو الماضى، حيث فوجئ باستبعاده من فريق مانشستر يونايتد وأمره البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر بالتدريب مع الناشئين والبحث عن ناد آخر ينتقل إليه.

Parejas02.jpg

تعرض الإسبانى ديفيد دى خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد، لفضيحة جنسية كبرى بعد أن بدأت علاقته بصديقته أدورين فى 2013.

Parejas04.jpg

تدهور مستوى الألمانى ماريو جوتزه لاعب وسط بروسيا دورتموند، بعد أن بدأت علاقته بصديقته أن كاثرين فى 2014 وكان من أفضل لاعبى الدورى الألمانى قبل ذلك التاريخ، ولازم مقاعد البدلاء فترة طويلة مع بايرن ميونخ قبل أن يتم رحيله إلى بوروسيا دورتموند  فى بداية الموسم الجارى.

Parejas06.jpg

انتقل الإسبانى يكر كاسياس من ريال مدريد إلى نادى بورتو البرتغالى، عقب زواجه من صديقته المذيعة الشهيرة سارة كاربانيور بعدها بأيام، حين أعطاه الفريق الملكى حق الانتقال لناد آخر فى نهاية الموسم الماضى، وكان الإسبانى تولى حراسة مرمى الفريق الأبيض لمدة 25 عاما، كما تجاهل اليوم الجمعة المدير الفنى الجديد للمنتخب الإسبانى لوبيتيجى فى أول قائمة للماتدور تحت إشرافه استدعاء كاسياس.

Parejas08.jpg

تدهور مستوى الألمانى كيفن برنس بواتينج لاعب ميلان السابق بعد أن بدأ علاقته بصديقته ميليسا ساتا في بداية الموسم الماضى وانتقل من صفوف النادى الإيطالى لصفوف لاس بالماس الإسبانى ويلازم مقاعد البدلاء.

Yolanthe Sneijder ei zo na in Playboy

تدهور مستوى الهولندى ويسلى شنيدر لاعب ميلان السابق عقب زواجه من يولانثى، نظرا لأنه اكتشف خيانتها له مع عشيقها السابق عقب زواجهما بشهر واحد، وانتقل من نادى ميلان الإيطالى لنادى جالطا سراى التركى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة