اليوم.. انطلاق بطولة القاهرة الدولية لناشئى الاسكواش

الجمعة، 26 أغسطس 2016 03:45 ص
اليوم.. انطلاق بطولة القاهرة الدولية لناشئى الاسكواش ايهاب حافظ
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق اليوم الجمعة بطولة القاهرة الدولية المفتوحة للناشئين والناشئات للمراحل السنية من تحت 11 إلى تحت 19 سنة، والتى تحتضنها ملاعب نادى الجزيرة ومركز شباب الجزيرة وتستمر حتى الأول من سبتمبر المقبل، ويشارك فيها 10 دول هى مصر والسعودية والعراق والأردن وفلسطين والولايات المتحدة وإنجلترا وسويسرا واليونان وباكستان.
 
أكد إيهاب حافظ أمين صندوق الاتحاد العربى للإسكواش، والمسئول عن تنظيم البطولة أنها مدرجة فى أجندة الاتحاد الدولى للعبة، مشيرًا إلى أن الاتحاد العربى توصل لاتفاق على تنظيم البطولة لمدة ثلاث سنوات بدأت منذ العام الماضى وينتهى العقد فى العام القادم، موضحًا أن البطولة يشارك فيها اللاعبون أصحاب المراكز الأولى فى الترتيب الدولى للعبة.
 
كشف حافظ عن أن المباراة الختامية تقام على الملعب الزجاجى بمركز شباب الجزيرة، مشيرًا إلى أنه سيتم صرف مكافآت لأصحاب المركز الأول فى منافسات تحت 19 سنة للناشئين والناشئات، حيث يحصل الأول على 750 دولارًا، والثانى على 500 دولار والثالث على 400 دولار والرابع على 300 دولار.
 
ويشرف على تنظيم البطولة الاتحاد العربى برئاسة عاصم خليفة وإيهاب حافظ أمين الصندوق والمستشار أحمد مدين الأمين العام وعماد الدفراوى الأمين العام المساعد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة