النقل: خط ملاحى جديد يربط دهب مع تبوك يختصر رحلة السعودية لـ30 دقيقة

الجمعة، 26 أغسطس 2016 10:39 ص
النقل: خط ملاحى جديد يربط دهب مع تبوك يختصر رحلة السعودية لـ30 دقيقة الدكتور جلال سعيد وزير النقل
دهب: رضا حبيشى وفايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور جلال سعيد وزير النقل، الاتفاق على إنشاء ميناء جديد بمدينة دهب السفن السياحية، لتشغيل خط ملاحى بين دهب ومقنا بتبوك السعودية يختصر الرحلة بين البلدين إلى 30 دقيقة.
 
 
وقال اللواء هشام أبو سنة رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر خلال تفقد موقع الميناء المقترح فى حضور وزير النقل المصرى والدكتور يحيى الكسبى وزير النقل الأردنى، إنه سيتم الانتهاء من إنشاء ميناء دهب فى خلال 8 شهور. 
 
وأضاف رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر، أن هذا الخط الملاحى الرابط بين مصر والسعودية سيشجع حركة السياحة، وأنه جارى إنهاء الاجراءات والتنسيق مع السلطات السعودية، وأن شركة الجسر العربى ستمول إنشاء هذا الميناء.
 
على جانب آخر دشن وزيرا النقل المصرى والأردنى بدء تطوير طريق دهب - نويبع بتكلفة 120 مليون جنيه، لرفع كفاءة وتوسعة الطريق.
 
 









مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

الشرقاوي

جســـر الملك سلمان

شيئ عظيم ولكن الاعظم منه ان نرى الجسر الملك سلمان الذي سيربط المملكة العربية السعودية مع مصر لما له من اهمية اقتصادية كبرى ليس لمصر والسعودية فقط ولكن لكل دول الخليج والدول العربية في اسيا سواء في التنشيط السياحة او نقل البضائع بالاضافة الى سياحة السيارات ... نتمنى ان يتم هذا المشروع طالما ان الارادة السياسية موجوده .

عدد الردود 0

بواسطة:

الهند

الهند

تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

usama kota

التوكيل الملاحى

اتمنى من الله ان يكون المسئول عن الوكاله بمصر الشركه الحكومية القناة للتوكيلات الملاحية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة