القبض على دجال أوهم زبائنه بقدرته على العلاج وتسخيره الجن بسوهاج

الجمعة، 26 أغسطس 2016 07:32 م
القبض على دجال أوهم زبائنه بقدرته على العلاج وتسخيره الجن بسوهاج دجال - ارشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 تمكن ضباط مباحث سوهاج برئاسة المقدم أحمد عصام، من القبض على دجال أوهم البسطاء بقدرته على حل مشاكلهم، بزعم تسخيره للجن واتصاله بالأرواح، مقابل الحصول على مبالغ مالية.

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من قسم مكافحة جرائم الآداب بالمديرية يفيد بقيام دجال بالنصب على المواطنين عن طريق الدجل والشعوذة، وعقب تقنين الإجراءات تم تشكيل فرق بحث أشرف عليه العميد خالد الشاذلى ،مدير إدارة المباحث الجنائية ،والعميد ماجد مؤمن ،رئيس مباحث المديرية وقاده المقدم أحمد عصام ،رئيس قسم مكافحة جرائم الآداب وتبين من التحريات أن "ب .س  . ب .ع" 68 عاما، بالمعاش، ومقيم بقرية الطباخ، مركز المراغة، أوهم المواطنين بحل مشاكلهم العائلية مقابل حصوله على مبالغ مادية.

تم استهداف المذكور، وضبطه بمسكنه، حال استقباله "عبد الروؤف .ع  . م  . إ" 42 عاما، عامل، ومقيم بإدفا، مركز سوهاج، يتردد على المذكور لعلاج نجله، وبالتفتيش تم ضبط مبلغ مالى وقدره "600" جنيه، حصيلة أعمال الدجل والشعوذة، وبعض الكتب الخاصة بتلك الأعمال، وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط، اعترف باستخدامه أعمال السحر والشعوذة، واستخدامه لتلك المضبوطات لإيهام ضحاياه بقدرته على الاتصال بالجن، لشفائهم من الأمراض، مقابل حصوله على مبالغ مالية ،تحرر عن ذلك المحضر رقم 12267 جنح مركز المراغة لسنة 2016 وجارٍ العرض على النيابة العامة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة