للتصدى لتجارة أكياس الدم..

مفتش العلاج الحر بالشرقية يطالب بتفعيل الضبطية القضائية

الخميس، 25 أغسطس 2016 12:17 م
مفتش العلاج الحر بالشرقية يطالب بتفعيل الضبطية القضائية عادل النجار مفتش بإدارة العلاج الحر بمديرية الصحة بالشرقية
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عادل النجار، مفتش بإدارة العلاج الحر بمديرية الصحة بالشرقية، إنهم يواجهون صعوبات خلال عملهم لضبط المخالفات الطبية، وخاصة معامل التحاليل غير المرخصة "بير السلم"، أحيانا تصل لحد التعدى عليهم بالضرب من قبل اصحاب المعامل، خاصة من يعملون فى جمع الدم، لإعاقتهم عن العمل، فضلا عن استخدام المخالفين نفوزهم ومحاولة تعطيل سير التحقيقات.
 
وأضاف أنه سبق وأن استعان صاحب المعمل ببعض البلطجية لسرقة الأحراز منهم وهم  فى الطريق بعد مغادرة المعامل، وحدث قبل ذلك محاولات متعددة للتعدى على الفريق بالضرب، بالإضافة أن معظمهم يعمل فى ساعات متأخرة من الليل.
 
 
 
وطالب مفتش العلاج الحر بضرورة تفعيل الضبطية القضائية، وعدم اقتصارها على شخص واحد فى الإدارة، دون منحها للأعضاء بالإدارة، لتسهيل عملهم فى تحرير أى مخالفة يتم رصدها .
 
 
 
كانت شنت إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة برئاسة الدكتور حسام قمحاوى مدير الإدارة حملات مكثفة، تم ضبط عدد من المعامل ومستشفيات خاصة، تقوم بيع الدم للمواطنين، أو قيام أهل المريض نفسه بالتبرع ويتولى المعمل إجراء توافق الفصيلة، والتحليلات بدائية على الدم، ووصل عدد هذه المعامل حتى الآن 10 بينها 3 مستشفيات خاصة.


مفتش العلاج الحر بالشرقية يطالب بتفعيل الضبطية... by youm7










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة