محافظة جنوب سيناء تكرم المتفوقين فى الشهادة الإبتدائية بشرم الشيخ

الخميس، 25 أغسطس 2016 11:33 ص
محافظة جنوب سيناء تكرم المتفوقين فى الشهادة الإبتدائية بشرم الشيخ جانب من حفل تكريم
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اللواء محمود عيسى، سكرتير عام محافظة جنوب سيناء اليوم الخميس، حفل تكريم أوائل الشهادة الابتدائية على مستوى الجمهورية، بناء على توجيهات الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى بضرورة تنفيذ الخطة الاستراتيجية للتعليم من خلال تفعيل الأنشطة الطلابية.

 

جاء ذلك على هامش الرحلة التى نظمتها وزارة التربية والتعليم بمدن محافظة جنوب سيناء فى الفترة من 20 إلى 25 أغسطس الجارى والتى ينظمها اتحاد طلاب الجمهورية.

 

وشارك فى الرحلة 92 طالبًا وطالبة من جميع المحافظات على مستوى الجمهورية بواقع عدد (2) بنين و(2) بنات، وطالب عيسى فى كلمة نيابة عن محافظ جنوب سيناء الطلاب ببذل المزيد من الجهد والجد والعمل عملا بمبدأ الوصول للقمة سهل، والبقاء هو الصعب.

 

كما طالبهم باستخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة والإنترنت لزيادة معارفهم وثقافتهم، وطالبهم بتعلم أكثر من لغة أجنبية وطالب باستغلال وجودهم على أرض سيناء للتعرف على بطولات القوات المسلحه خلال الحروب السابقه وأهالى سيناء الشرفاء.

 

وأكد أحمد موسى الرائد العام لاتحاد طلاب مدارس مصر أن الاتحاد ينظم رحلات ترفيهية للطلاب المتفوقين تشجيعًا لأبنائنا الطلاب على التفوق والتميز وخلق جيل قادر على الإبداع و التعرف على المعالم السياحية لمصر، تنفيذًا لتعليمات الدكتور الوزير على تفعيل دور الأنشطة الطلابية والتى تمثل 30% من العملية التعليمية التى تشكل شخصية ووجدان الطالب وتنمية روح الولاء والانتماء لدية.

 

حضر حفل التكريم اللواء عبد الفتاح حلمى المستشار الإعلامى، والمتحدث الرسمى للمحافظة ومبروك محمد نائب رئيس مدينة شرم الشيخ، ومحمد عقل وكيل مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء.


اللواء محمود عيسى سكرتير عام المحافظة واللواء عبد الفتاح حلمى المتحدث الإعلامى لمحافظ جنوب سيناء

أحد طلاب يتسلم شهادة تقدير

اللواء محمود عيس سكرتير عام المحافظة يسلم شهادة تقدير لأحد أوائل الشهادة الابتدائية

أوائل الشهادة الابتدائية اثناء التكريم بشرم الشيخ

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة