محافظ الدقهلية خلال زيارته لميت دمسيس: "مفيش حد يقدر يدخل بين الهلال والصليب"

الخميس، 25 أغسطس 2016 04:50 ص
محافظ الدقهلية خلال زيارته لميت دمسيس: "مفيش حد يقدر يدخل بين الهلال والصليب" محافظ الدقهلية خلال الزيارة
الدقهلية - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقى المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية كلمة خلال زيارته لمولد القديس مارجرجس، أكد فيها أن قرية ميت دمسيس تضرب أروع الأمثلة للوحدة الوطنية حيث تحتضن المسجد والكنيسة، مؤكدا: احتفالنا اليوم يؤكد على عمق المحبة بين نسيج الشعب الواحد وعظمته، ومشيرا إلى أن مصر تضرب بجذورها فى الأعماق ويعيش على ترابها بناء صلب ومتماسك هو الشعب العظيم.
 
وقد استعرض المحافظ مع الحضور ما تم انجازه خلال العام المنصرم فأشار إلى أنه لدينا ١٠٣ مشروع بكافة القطاعات كانت متعثرة وانتهينا منها بجهدنا وستفتتح نهاية سبتمبر المقبل وأن خمس محطات مياه جاهزة للافتتاح وعدد ٤٧٩٦ وحدة سكنية بجمصة انتهى العمل منها ونسلمها للمواطنين بمرافقها وخدماتها مشيرا إلى أننا نعمل لتنهض بلدنا وتنمو بالفكر والرؤية والتخطيط.
 
كما أشار المحافظ إلى أننا أنشأنا عدد ١٨٧ منفذ للبيع لتوفير مختلف السلع للمواطنين بأسعار مخفضة مؤكدا على اننا هنا اليوم لنضرب مثالا للتعايش والتسامح والأخوة ومشيرا إلى أن الإرهاب لا يفرق بين مسلم ومسيحى، ولا أبيض أو أسود وأننا لن نعطى لأصحاب النوايا الخبيثة فرصة للوقيعة بين المصريين ولابد أن نكون على قلب رجل واحد.
 
وأشار "إمام" إلى عقد اجتماع الأحد القادم لإنهاء آخر إجراءات البدء فى مدينة المنصورة الجديدة قائلا: "مفيش حد يقدر يدخل بين الهلال والصليب".
 
وعلى هامش الاحتفالات تقدم عدد من المواطنين بعدد من الطلبات التى وجه بها للمسئولين ذوى الشأن لاتخاذ اللازم، وفى ختام الاحتفال توجه بالشكر للحضور جميعا متمنيا دوام الوحدة والأخوة بين الجميع.
 
 
 

محافظ الدقهلية خلال زيارته لميت دمسيس"مفيش حد يقدر يدخل بين الهلال والصليب"

محافظ الدقهلية يزور ميت دمسيس

محافظ الدقهلية مع أهالى ميت دمسيس

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة