كونتى يدعم عودة جون تيرى للمنتخب الإنجليزى

الخميس، 25 أغسطس 2016 04:00 ص
كونتى يدعم عودة جون تيرى للمنتخب الإنجليزى كونتى
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيطالى أنطونيو كونتي مدرب نادي تشيلسي الإنجليزى أنه لن يتدخل في قرار جون تيري فى الانضمام للمنتخب الإنجليزي، ولكنه لن يمنعه من الانضمام للمعسكر التدريبي.

ذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية، أن أنطونيو كونتي هنأ جون تيري بتلقيه دعوة للانضمام للمنتخب الإنجليزي ، وسمح له بالانضمام للمعسكر التدريبي لمنتخب الأسود الثلاثة.

وأكد كونتي أنه لا يستطيع التدخل في شئون اللاعب أو منعه من الانضمام لمنتخبه الوطني نظرا لأنه تولى قيادة المنتخب الإيطالي خلال السنوات الماضية ويعرف جيدا أهمية المباريات الدولية، ويدرك جيدا ان قرارات مدرب المنتخب الوطنى لا يمكن لأحد أن يتدخل فيها، ويعى أهمية كل لاعب بالنسبة للمدرب.

John Terry return to England? Antonio Conte has his say...

وأضاف مدرب البلوز "أنا مدرب المنتخب الإيطالي السابق إذا كنت لا تعرف هذه الحالة، ويفضل أن يتم حل ذلك الأمر بين سام الارديس وجون تيري، هذا هو الطريق الصحيح، تيري لديه دور كبير بالفريق ويعمل بجد خلال التدريب، أنا سعيد جدا بالتزامه، ولكن بالنسبة للفريق الدولي، فمن المهم يتم ذلك القرار بين سام الاردايس وجون تيري."

وقال جون تيرى بشأن انضمامه للمنتخب الإنجليزى " كنت أشعر أننى لو حصلت على تلك الفرصة، ربما أستطيع أن اثبت كفائتي، ولكن حتى جئت إلى هذا الاختيار أو تلك العملية ، ولم استطع اتخاذ قرار نهائي ولكن ننتظر ونرى".

وكان جون تيرى أعلن اعتزل اللعب الدولي منذ 4 سنوات بسبب اتهامه بالمعاملة العنصرية ضد أنطونيو فرديناند.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة