صالح جمعة ينتقد مارتن يول ويكشف حقيقة مفاوضات الزمالك

الخميس، 25 أغسطس 2016 02:53 م
صالح جمعة ينتقد مارتن يول ويكشف حقيقة مفاوضات الزمالك صالح جمعة
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال صالح جمعة لاعب وسط النادي الأهلي إن سبب عدم مشاركته طوال الفترة الماضية مع الفريق هو وجود مشكلة شخصية بينه وبين الهولندي مارتن يول المدير الفني المستقيل عن الفريق الأحمر معلقاً سأعود أفضل مما كنت مع المدير الفني الجديد حسام البدري.

صالح جمعة ينتقد مارتن يول 

وانتقد صالح جمعة مارتن يول مؤكداً أنه لم يمنحه فرصته كاملة معترفاً أنه أيضاً مخطىء في حق نفسه بسبب استسلامه وعدم أدائه للتدريبات بالشكل الامثل واعداً الجمهور بالعودة لمستواه في القريب العاجل.

صالح جمعة يعلن ثقته في حسام البدري 

وأكد صالح جمعة أنه يثق في عدل حسام البدري وأنه سيدفع باللاعبين الأفضل في التدريبات بعيداً عن العلاقات الشخصية كما كان يحدث في السابق.

صالح جمعة يغلق ملف الرحيل عن الأهلي 

وأضاف صالح جمعة في تصريحات صحفية أنه أغلق ملف الرحيل تماماً بعد رحيل مارتن يول وقدوم حسام البدري على الرغم من تلقيه أكثر من عرض محلي وخارجي في الفترة الأخيرة.

وتلقي صالح جمعة عروض من عددة أندية برتغالية وعدد من الاندية المصرية وبالفعل كان صالح جمعة قريب جداً من الرحيل إلا أن تولي حسام البدري القيادة الفنية للفريق جعل اللاعب يعيد حساباته.

صالح جمعة يعترف بمفاوضات الزمالك 

وأعترف صالح جمعة أنه تلقي عرض من الزمالك خلال الفترة الماضية إلا أنه أغلق الملف سريعاً إحتراماً لجماهير النادي الأهلي العريضة ولمجلس إدارته برئاسة محمود طاهر.

 

 

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

فوازالشريف

كان عايز منك قفة عيش وبلاص مش

فيه لاعبين كلامهم يجيب الضغط وبقولك هذا الكلام افضل من ان اقول لك بيكرهك علشان انت ابن مراته يا راجل اتكسف علي دمك شوية دا انت سيرتك زفت طيب ورينا رجولتك اهو المدرب جديد وياريت تثبت عكس الكلام ده .

عدد الردود 0

بواسطة:

saad

كداب يا خيشه .. كداب اوى !

ولا الزمالك كلمه او حتى عبره .. ولا كان فيه مشاكل شخصيه من الاصل مع مارتن يول .. كل القصه والحكايه انك يا صالح يا جمعه لاعب متواضع المستوى الفنى والبدنى وعلى اد حاله .. بهرته اضواء المدينه .. وجعلته انسان مستهتر يهوى السهر ومغازلت ومصادقت البنات .. وبالتأكيد حسام البدرى لن يعتمد عليك .. لان الطبع يغلب التطبع يا عم صالح يا جمعه

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو خليل الاهلاوى

حلوه حكاية مشكله شخصيه مع مارتن يول يا صالح

خير اللهم اجعله خير ............ ايه مارتن يول اكل عليك فلوس التوكتوك ..... ولا مرضيش يكون ضامن فى الثلاجه اللى اشترتها بالتقسيط ههههههههههههههههههههههههه بطل كدب وحوارات اونطه يا صالح عشان تبقى صالح بجد وربنا يكرمك

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

إلى طالح جمعه

لو أنت رجل صحيح قول مين اللي كلمك في الزمالك اساسا مفيش فريق عبرك في مصر غير الأهلي اللي اتغش فيك و شربك وانت رادت له الجميل بالسهر في الكباريهات

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر عطية

صالح بتاع البار

هو الزمالك هيتفاوض مع لاغب بيسهر فى البار معى الحريم ازاى يعنى الزمالك فية ادارة محترمة برئاسة الرجل الحر المستشار مرتضى منصور وانت كنت بتقول مارتنت يول عالمى ودلوقتى هتقول البدرى عالمى بس مش هتلعب بردة انت فاشل والدليل احترافك فشل ولعبك للاهلى فشل

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

لاعب ذو مهارات بس مغرور و يحتاج للتحلي بالتواضع

التواضع للكرة يعني الالتزام و الجدية. ليس معني ان تجيد في ماتش انك اصبحت نجم كبير الوصول الي الي القمة يحتاج الي جهد و مثابرة و اخلاص. و الكرة لا تقبل السهر و العربدة. اما ان تختار الكرة او يكون مصيرك كمصير شحاتة ابو كف. و سيبك من اكاذيب العروض. العروض لا تاتي للجالسين علي الدكة.

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم عبدالباقي

اليوم السابع

باريت يتصالح ترجع إلى الله وتتقرب إليه وتعترف انك غلط في حق نفسك وربناهيقف جنبك اثبت انك راجل محترم والتزم وربنايوفقق

عدد الردود 0

بواسطة:

وائل عاصم

غير مقبول

هذا الكلام غير مقبول لأن مارتن يول يريد الاعب الجاهز وانت كنت مكبر دماغك عن الكورة........... وامانه احمد الشيخ هو اللي اتظالم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة