رمضان صبحى وأحمد المحمدى أحدث مواجهات المصريين فى ملاعب أوروبا.. غالى يهزم ميدو.. عمرو زكى يسقط أمام العالمى فى البريميرليج.. وصلاح يتفوق على نجم هال سيتى

الخميس، 25 أغسطس 2016 05:43 م
رمضان صبحى وأحمد المحمدى أحدث مواجهات المصريين فى ملاعب أوروبا.. غالى يهزم ميدو.. عمرو زكى يسقط أمام العالمى فى البريميرليج.. وصلاح يتفوق على نجم هال سيتى احمد المحمدى ورمضان صبحى
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوقعت قرعة الدور الثالث فى بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين، فريق هال سيتى مع ستوك سيتى، فى مواجهة تحمل النكهة المصرية كونها تجمع بين أحمد المحمدى ورمضان صبحى.

هذه المواجهة الثنائية ليست الأولى التى تجمع بين سفراء الكرة المصرية فى الملاعب الأوروبية، والتى يستعرض "اليوم السابع" أبرزها خلال السطور المقبلة..

 

محمد الننى X  أحمد المحمدى

التقى الثنائى محمد الننى وأحمد المحمدى فى مناسبتين، ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم العام الماضى، عندما التقى أرسنال مع هال سيتى بملعب "الإمارات" وانتهت المباراة بالتعادل السلبى، ليتجدد اللقاء فى معقل هال سيتى، وينجح محمد الننى ورفاقه بتحقيق الفوز برباعية نظيفة.

 

عمرو زكى X ميدو

فى فبراير 2010 التقى هال سيتى مع وست هام يونايتد، ضمن مباريات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وهى المباراة التى شهدت مواجهة مصرية بين الثنائى عمرو زكى وأحمد حسام ميدو، وانتهت بفوز وستهام بثلاثية نظيفة.

 

حسام غالى X ميدو

فى يوم 29 إبريل 2007، تغلب فريق توتنهام الذى كان يضم بين صفوفه فى ذلك الوقت حسام غالى، قائد الأهلى الحالى على ميدلسبره، المحترف ضمن صفوفه أحمد حسام ميدو، المدير الفنى السابق لنادى الزمالك، ضمن مباريات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدورى بنتيجة 3/2، وشهدت المباراة مشاركة متميزة لـ"الكابيتانو"، فيما غاب ميدو عن اللقاء.

 

أحمد المحمدى X محمد صلاح

وفى يوم 13 ديسمبر 2014، التقى فريق هال سيتى، المحترف ضمن صفوفه، الدولى المصرى أحمد المحمدى ضيفا على تشيلسى الذى كان يضم محمد صلاح فى ذلك الوقت بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

المباراة انتهت بفوز تشيلسى بهدفين دون مقابل، التى شهدت مشاركة أحمد المحمدى، بينما تم استبعاد محمد صلاح من قائمة اللقاء فى اللحظات الأخيرة.

 

مواجهات مصرية على الملاعب البرتغالية

شهدت مباريات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدورى البرتغالى، أواخر عام 2014، مواجهة برتغالية بنكهة مصرية، عندما التقى جل فيسنتى المحترف ضمن صفوفه، الثنائى مروان محسن وحسام حسن مع ناسيونال ماديرا، الذى كان يضم بين صفوفه الثنائى "على غزال، صالح جمعة" فى ذلك الوقت، والتى انتهت بالتعادل السلبى، فيما انتهت مباراة الدور الثانى بفوز ماديرا بنتيجة 3/2.

كما التقى فريق ريو آفى المحترف الذى كان يضم ضمن صفوفه المهاجم المصرى أحمد حسن "كوكا" فى ذلك الوقت، مع نظيره جل فيسنتى، الذى يضم بين صفوفه الثنائى المصرى مروان محسن وحسام حسن، ضمن مباريات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى البرتغالى، وانتهت بالتعادل السلبى، فيما انتهت مباراة الدور الثانى بفوز جل فيسنتى بنتيجة 3/1، كما سبق وأن التقى على غزال وأحمد حسن كوكا وجهًا لوجه فى أكثر من مناسبة.

 

مواجهات مصرية بالملاعب السويسرية

ومن الملاعب البرتغالية إلى السويسرية، استضاف ملعب "سانت جاكوب بارك"، فريقًا بازل وجراسهوبرز، ضمن مباريات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدورى السويسرى، فى مواجهة "سويسرية" حملت النكهة المصرية، لتواجد الثلاثى فى صفوف الفريقين "محمد الننى، وأحمد حمودى، ومحمود عبد المنعم كهربا"، وذلك فى مطلع نوفمبر 2014، علما بأن المباراة انتهت بفوز بازل بهدفين دون مقابل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة