رفع 5691 طن قمامة ومخلفات هدم ضمن مبادرة "حلوة يا بلدى" بالمنوفية

الخميس، 25 أغسطس 2016 07:19 م
رفع 5691 طن قمامة ومخلفات هدم ضمن مبادرة "حلوة يا بلدى" بالمنوفية الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية
المنوفية _ محمد فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية متابعة لمبادرة " حلوة يا بلدى" للأسبوع الثانى على التوالى، حرصًا منه على إنجاح هذه المبادرة، لرفع مستوى النظافة بالمحافظة، والحفاظ على المظهر الحضارى لها وسط ترحيب شعبى، وذلك من خلال غرفة عمليات تعمل على مدار اليوم تتلقى التقارير من فرق عمل ميدانية.

 

وأسفرت الحملة خلال الأسبوعين الماضيين عن رفع 4977 طن مخلفات هدم ونواتج تطهير، بالإضافة إلى 714 طن تجمعات قمامة، وتم تسوية طرق بطول 198 كيلو متر، كما تم خلال هذه الفترة تقليم الاشجار واصلاح اعطال الانارة بالطريق.

 

ويذكر أنه يتم الآن تنفيذ المرحلة الثانية من مبادرة "حلوة يابلدى"، والتى تنفذ بنطاق دائرة مركز أشمون، وحى غرب شبين الكوم، فى الفترة من 15 أغسطس 2016 إلى 4 سبتمبر2016، بمشاركة ودعم القوات المسلحة وذلك فى إطار تفعيل مشاركة القوات المسلحة فى شتى محاور التنمية الشاملة والخدمات المجتمعية الجليلة التى تقدمها للمواطنين، ووسط مشاركة فعالة من جانب المجتمع المدنى، وبدعم كامل من الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود إبراهيم ابويوسف

الكل يركب الموجة

نتكلم أكثر بكثير مما نعمل والكل يركب الموجة. ففور إعلان أي مبادرة مثل مبادرة " حلوة يا بلدي " نجد المسئولين يتبارون في التصريحات والتصوير في الشوارع لايهام الشعب أنهم متفانون في عملهم. والسؤال لمحافظ المنوفية وغيره من المسئولين. أين كنتم عندما تراكمت كل هذه الأطنان من القمامة والمخلفات؟ لا نجد إجابة ولكن نسمع فلسفة كدابة. ! ! ! نريد أن نكون عمليين.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة