خالد زكى: "ولاد تسعة" دراما اجتماعية جيدة.. و"القيصر" نجاحه كان متوقعًا

الخميس، 25 أغسطس 2016 07:00 ص
خالد زكى: "ولاد تسعة" دراما اجتماعية جيدة.. و"القيصر" نجاحه كان متوقعًا خالد زكى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان الكبير خالد زكى، إنه يتواجد حاليا خارج مصر، لانشغاله ببعض الارتباطات الشخصية، وأنه سيعود فى خلال 48 ساعة، لاستئناف أحداث دوره بمسلسل "ولاد تسعة".
 
وأضاف زكى لـ"اليوم السابع"، أنه سيصور مشاهده بـ"ولاد تسعة" فى أحد ديكوراته الرئيسية وهو ديكور منزله، مشيرا إلى أن المسلسل تدور أحداثه فى إطار اجتماعى، وأهم ما يميزه، احتواؤه على خطوط درامية مختلفة، ما بين الرومانسى والحركة وغيرها، وأنه يستمر فى تصوير العمل حتى نهاية الشهر المقبل .
 
وأكد زكى، أن ما أسعده فى "ولاد تسعة"، اختلافه شكلا وموضوعا ومضمونا عن مسلسله الأخير "القيصر"، الذى شارك فى بطولته بجانب يوسف الشريف ومجموعة أخرى كبيرة من الفنانين منهم، ريهام عبد الغفور، وأشرف زكى، وطارق النهرى، وغيرهم، للمؤلف محمد ناير، والمنتج تامر مرسى، والمخرج أحمد نادر جلال، مضيفا أن النجاح الكبير الذى حققه هذا المسلسل، كان متوقعا من قبل جمهور يعى جيدا المادة الدرامية التى تقدم له، والاختلاف الذى يراه أمامه، خاصة أن المسلسل بذل فيه جهدا كبيرا على جميع المستويات بدءا من الكتابة مرورا بأداء الممثلين والإخراج والإنتاج، وأيضا طبيعة اللوكينشات المختلفة.
 
ولفت "زكى" إلى أنه فوجئ بردود الأفعال الأكثر من جيدة على شخصية لواء الشرطة التى قدمها بـ"القيصر"، موضحا أنه سبق وقدم شخصيات أمنية كثيرة، لكن حرص على الاختلاف من خلال هذا العمل.
 
يذكر أن مسلسل "ولاد تسعة" بطولة نيكول سابا، خالد سليم، خالد زكى، هبة مجدى، سهر الصايغ، ميار الغيطى، إلهام عبد البديع، بيومى فؤاد، رحمة حسن، لقاء سويدان، حسام فارس، إسلام جمال، دنيا المصرى، عمرو عابد، إنعام سالوسة، محمد التاجى، تهانى راشد، حنان سليمان، حمادة بركات، من تأليف فداء الشندويلى، وإخراج أحمد شفيق، للمنتج صادق الصباح.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الشبراوي

الهواة

من قال لك يا أستاذ خالد أن مسلسل القيصر كان مسلسلاً ناجحاً . أنتم تروجون لنجاح الفشل بينما هو في الأساس فشل . أنتم تحكون عن سيرة ذاتية لواحد إرهابي ومشاهد هروب وجري وضرب نار واشتباك وقتل وحوار شديد اللهجة مع شوية إثارة علي الوش . والقصة الروائية ليست موجودة لأن الورق المكتوب كتب لكي يكون مسلسل وليس لكي يكون رواية من صميم الأدب وهذا سبب فشل معظم المسلسلات وعدم موائمة العقل للأفكار التي تطرحها وسقوطها من حيز ذاكرة المشاهد فوراً هذا إذا افترضنا أن لها مشاهدين أعجبتهم . وشخصية لواء أمن الدولة التي قمت أنت بتمثيلها في حواراتها وبعض الجمل التي جاءت علي لسانها ظهرت وكأن المخلوع هو الذي يتكلم. مؤلفوا هذه النوعية من التمثيليات مازالوا هواة

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed

مع تعليق رقم 1

فعلا المسلسل انا شفته بالكامل ، قيه استعراض لامكانيات اخراج لاسيما فى المشاهد بره مصر لكن ليس بالمسلسل اى قصة ولا تتابع مجرد عامل يوسف الشريف شخص خارق يطلعلك فى العربية ومن الشباك ومن البلكونه ويقتل عشره بايد واحده ده غير الاداء النمطى للاستاذ خالد زكى كأنه صور كل مشاهده فى يوم واحد الحقيقه المسلسل كان محتاج عمق اكثر فى القصة ومحتاج ابطال عندهم حضور غير ريهام عبد الغفور والحوار الانشائى، دخ رأىى كمشاهد والله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة