حبس سكرتيرة لاتهامها بممارسة الرذيلة مع رجل أعمال فى الدقى

الخميس، 25 أغسطس 2016 07:35 م
حبس سكرتيرة لاتهامها بممارسة الرذيلة مع رجل أعمال فى الدقى أرشيفية
كتب سليم على - أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة الدقى برئاسة المستشار أحمد عمار مدير النيابة، بحبس سكرتيرة 4 أيام على ذمة التحقيق، فى اتهامها بممارسة الدعارة داخل شقة  مفروشة بمنطقة الدقى، كما أمرت  بإخلاء سبيل صاحب المتهم بضمان محل إقامته باعتباره شاهد مالك فى القضية.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم  صاحب شركة أعلن عن حاجته لسكرتيرة، وتقدمت المتهمة للعمل فى الوظيفة ، وتواصلت معه على أحد تطبيقات التواصل الاجتماعى، واتفقا على تفاصيل الوظيفة والأجر المحدد لذلك.

وأضافت التحقيقات، أن المحادثات بين المتهمين بدأت تأخذ طابع مغاير عن الوظيفة التى تقدمت لها المتهمة، خاصة بعدما أخبرها صاحب الشركة أنه سيقوم برفع راتبها حال ممارستها الرذيلة معه، وأرسلت له صورا عارية، واستأجر شقة مفروشة ليوم واحد ليتمكن من لقائها.

وتمكن رجال الإدارة العامة من القبض على المتهمين فى وضع مخل، بعدما وردت معلومات عن اصطحاب المتهم للسكرتيرة إلى شقة مستأجرة ليوم واحد، وبالكشف على المتهمة تبين أنها اعتادت ممارسة الرذيلة ولها عدة سوابق، فتحرر لهما المحضر اللازم وبإحالتهما إلى النيابة العامة أصدرت قرارها المتقدم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حزين

طيب ورجل الأعمال لن يحاسب؟

لم أفهم لماذا تم إتهام السكرتيرة بممارسة الرذيلة وليس رجل الأعمال معها؟ هل هى مارست الرذيلة مع نفسها؟ وهل هى التى غيرت طبيعة عملها من سكرتيرة لداعرة ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة