جوارديولا يعترف: أعلم جيداً أن جو هارت أسطورة فى مانشستر سيتى

الخميس، 25 أغسطس 2016 01:02 ص
جوارديولا يعترف: أعلم جيداً أن جو هارت أسطورة فى مانشستر سيتى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف الإسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى بأهمية جو هارت حارس مرمى الفريق الكبيرة عند جماهير السيتى، وذلك بعد أن اشترك للمرة الأولى أساسياً فى الموسم الحالى تحت قيادة جوارديولا فى مباراة السماوى ضد ستيوا بوخارست بدورى أبطال أوروبا.

 

وفقاً للموقع الرسمى لمانشستر سيتى، قال جوارديولا فى تصريحات بعد المباراة: "أتفهم جيداً أن الجماهير ليست سعيدة.. جو هارت فعل الكثير لأجلهم فى هذا النادى على مدار سنوات طويلة، أكثر مما فعلت أنا".

 

بيب أشرك الحارس جو هارت للمرة الأولى أساسياً أمام ستيوا بوخارست فى لقاء منح خلاله الفرصة والثقة للعديد من اللاعبين الشباب والبدلاء والغائبين عن المشاركة منذ بداية الموسم.

 

بيب واصل قائلاً: "أنا هنا لاتخاذ القرارات، لا يمكن أن أخفى ما أشعر به، لقد كنت صريحاً مع هارت ومع النادى ومع نفسى، هذا ما أحاول فعله دائماً، كنت أتمنى أن يكون الجميع سعيد بكل قراراتى لكن هذا مستحيل".

 

وتابع المدرب الأسبانى: "هارت مازال لاعبنا، أعرف أنه أسطورة فى هذا النادى، لقد كانت ليلة رائعة لكل شخص وخاصة جو".

 

تابع بيب قائلاً: "المدرب دائماً يأخذ قرارات تتعلق بحياة لاعبيه، نحن لدينا 28 لاعب وهو ما يعنى أن هناك 17 لاعباً لا يشاركون، هل تعتقد أنهم سعداء بالمدرب؟ لا بالطبع هم ليسوا راضون عن ذلك".

 

جوارديولا انتقل للحديث عن التأهل لمجموعات دورى أبطال أوروبا وأهمية ذلك قائلاً: "نحن مستعدون بالتأكيد لدورى أبطال أوروبا، اللاعبون والنادى يستحقون ذلك، كنا الفريق الأفضل".

 

المدرب الإسبانى انتقد قراراته قائلاً: "لم نتخذ القرارات الصحيحة رغم أننا كنا الأفضل فى المباراتين، ستيوا لعب بكل لاعبيه خلف الكرة في طريقة دفاعية، ونحن لعبنا بستونز وكولاروف وفيرناندو لرقابة لاعب واحد وهذا أمر لا معنى له".

 

مدرب السيتي واصل حديثه قائلاً: "فى الشوط الثانى كنا حقاً، حقاً الطرف الأفضل، فى الشوط الأول استحوذنا على الكرة بشكل كامل ولكننا لم نخلق الفرص بشكل كاف، أنا لا أحب ذلك".

 

وأضاف مدرب السيتى قائلا:ً "لقد لعبوا بعشرة لاعبين خلف الكرة، ليس من السهل أن تلعب ضد فريق يدافع بهذه الطريقة، لكننا هاجمنا بشكل أكثر كثافة فى الشوط الثانى، الروح كانت رائعة مجدداً، واليوم علينا أن نحتفل بالتأهل لمرحلة المجموعات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة