بنك مصر يتيح خدمة الاستعلام عن "الجدارة الائتمانية" عبر الصراف الآلى

الخميس، 25 أغسطس 2016 12:16 م
بنك مصر يتيح خدمة الاستعلام عن "الجدارة الائتمانية" عبر الصراف الآلى محمد الإتربى رئيس بنك مصر
كتب – أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فعّل بنك مصر خدمة الاستعلام عن التقييم الرقمى للجدارة الائتمانىI-Score  لتقييم الجدارة الائتمانية لعملائه عن طريق ماكينات الصراف الآلى Credit Score via ATM ، وتمكن الخدمة حاملى بطاقات بنك مصر المدفوعة مقدماً، وبطاقات الخصم الفورى من الاستعلام عن جدارتهم الائتمانية، والتى تعد إحدى ركائز منح أى تسهيلات ائتمانية للعملاء.

 

وقال محمد الإتربى، رئيس مجلس الإدارة، إن توفير هذه الخدمة يأتى سعياً من البنك لاستكمال نهجه فى كونه دائماً سباقاً فى استحداث الوسائل المتطورة بمجال التكنولوجيا البنكية الحديثة، لتلبية احتياجات عملائه وتقديم خدمة مميزة .

 

وتتيح الخدمة لعملاء البنك إمكانية الاستعلام عن التقييم الرقمى للجدارة الائتمانية، من خلال ماكينات الصراف الآلى الخاصة بالبنك والمنتشرة فى أنحاء الجمهورية، والتى يصل عددها إلى 1740 ماكينة، من خلالها يستطيع العميل عبر بطاقة الخصم الفورى أو البطاقة المدفوعة مقدماً من التعرف على تقييم الجدارة الائتمانية الخاصة به، وستتاح هذه الخدمة قريباً لحاملى بطاقات الائتمان من عملاء البنك.

 

وأوضح محمد كفافى، رئيس مجلس إدارة شركة الاستعلام الائتمانى I-Score -  ، أن الخدمة الجديدة ستفتح مجالاً أوسع أمام عملاء بنك مصر للتعرف على التقييم الرقمى Credit Score الخاص بكل منهم ما يساعدهم على تتبع درجة التقييم الرقمى للجدارة الائتمانية.

 

وأشار "كفافى" إلى أن الشركة المصرية للاستعلام الائتمانى I-Score تعمل على تطبيق أحدث الخدمات المتخصصة والمبتكرة فى مجال الاستعلام الائتمانى بالسوق المصريى، وامتدت هذه الخدمات لتشمل كافة المؤسسات المالية المانحة للائتمان.

 

وأكد محمد رفعت الحوشى، العضو المنتدب للشركة المصرية للاستعلام الائتمانى I-Score -  ، أن عملية الربط الناجحة بين شبكة شركة I-Score وبنك مصر أتاحت توفير هذه الخدمة الجديدة عبر ماكينات الصراف الآلى ATM  بالدقة والسرعة وسرية المعلومات اللازمة لحصول العملاء على أفضل خدمة مصرفية، وفقاً لمعايير الجودة البنكية العالمية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة