بالصور .. هكذا ظهر أشهر نجوم "فرنسا" لأول مرة على السجادة الحمراء

الخميس، 25 أغسطس 2016 05:00 ص
بالصور .. هكذا ظهر أشهر نجوم "فرنسا" لأول مرة على السجادة الحمراء النجوم الفرنسين
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحلم كل فنان من شتى أنحاء العالم بالوصول لمرحلة "النجومية" للسير على السجادة الحمراء سواء بعروض الأفلام الكبرى أو من خلال حضور المهرجانات العالمية أو بالحفلات، حيث تتركز فى ذلك الحين الأضواء وعدسات المصورين على النجم .

و يسعى الكثير من النجوم لأن يكونوا فى أبهى إطلالة بمجرد ظهروهم على الـ "red carpet " فتبدأ مواقع الأزياء والموضة فى رصد اختياراتهم والكشف عن دور الأزياء التى صممت لهم ملابسهم، بالإضافة إلى أن هناك بعض المواقع التى تكشف أيضا عن أسعار ملابسهم .

 


فانيسا بارادى

و يعد الظهور الأول للنجوم على السجادة الحمراء بمثابة إحدى الأحداث الهامة بالنسبة لكل منهم، واليوم نستعرض الإطلالات الأولى للنجوم الفرنسيين على السجادة الحمراء و التى أثبتت أن بعضهم لم يكن مقدراً مدى أهمية السير على الـ "red carpet " و ظهور النجمة فانيسا بارادى عام 1989 يثبت ذلك حيث ظهرت فى ذلك الحين فانيسا مرتدية ملابس "كاجوال" و جاكت jeans وهو ما اعتبره الكثير من المعنيين بالأزياء والموضة بأنه عدم اهتمام بالحدث .


ماريون كوتيار 

بينما كان الظهور الأول لنجمة المهرجانات ماريون كوتيار لأول مرة على السجادة الحمراء عام 2001 حيث ظهرت بإطلالة بسيطة جداً خطفت الأنظار نحوها، فى حين كان الظهور الأول للنجم جيوم كانية كان عام 2000 وحرص حينها كانية على الظهور بإطلالة كلاسيكية مميزة .


جيوم كانية

و الفرنسية ليا سيدو نجمة " Grand Central " أظهرت مدى جمالها ونجوميتها على السجادة الحمراء حيث كانت محط تركيز عدسات المصورين الموجودين ، و فى نفس العام ظهرت الممثلة الفرنسية أديل أكزاركوبولوس لأول مرة على السجادة و كانت ترتدى فستان قصير يحمل علم الولايات المتحدة الأمريكية .


ليا سيدو

و عن النجم جاسبارد أوليه الذى يمتلك جاذبية وسحر من الصعب أن يتكرر فكان ظهوره الأول على السجادة الحمراء فى عام 2004 وبمجرد ظهوره تنبئ له الكثير من المعنيين بالسينما بأنه سيكون نجم الشباك القادم .


جاسبارد أوليه

أما كارلا براونى زوجة الرئيس الفرنسى السابق نيكولا سركوزى فهى من أكثر النجوم عشقاً للظهور بإطلالات ساحرة تكون عادة محط إشادة من قبل كل من حولها، فكان ظهورها الأول على السجادة الحمراء عام 2000 و ظهرت بأرقى إطلالة حيث ارتدت ملابس سوداء أنيقة و"قرط" اعطى فخامة لإطلالتها فهى من أكثر النجوم دراية باختيار ملابسها.

 
أديل أكزاركوبولوس

كارلا برونى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة