بالتزامن مع Miss Egypt 2016.. تعرف على أكثر 3 ملكات دفعن ضريبة الشهرة

الخميس، 25 أغسطس 2016 09:00 ص
بالتزامن مع Miss Egypt 2016.. تعرف على أكثر 3 ملكات دفعن ضريبة الشهرة ملكة جمال مصر
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت مسابقة ملكة جمال مصر للعالم لعام 2016، وتم اختيار 25 متسابقة لخوض المنافسة وتتويج ملكة جمال مصر فى الـ18 من سبتمبر، ورغم أن اللقب هو الأهم فى حياة الكثيرات من الفتيات إلا أن الملكات لم يسلمن من سخرية ونقد الجمهور لهم، وصل الأمر للتدخل فى حياتهن الشخصية وإليكم أبرز من دفعن ضريبة الشهرة .

سارة أبو فاشا ميس ايجبت تتبرأ منها


                                      سارة ابو فاشا

أثارت سارة أبو فاشا سخرية الجمهور بعد تتويجها باللقب عام2013، فشن الجمهور ضدها موجة من الانتقادات لتواضع جملها، الأمر الذى أزعجها وردت عليه بـ"خليكو حلوين شوية مش كده المسابقة مش بالجمال بس" .

فى حين أن يوسف سباهى منظم مسابقة ملكة جمال مصر أكد أن المسابقة التى فازت سارة بها ليست رسمية ولكنها أقيمت للمغتربات وشاركت بها باعتبارها مغتربة فى الولايات المتحدة من أصول مصرية، موضحاً أن المسابقة لم يتم اجراءها بمصر منذ 2010 وحتى عام 2014، نظراً لظروف البلد السياسية.

يارا ناعوم وزواجها بعماد متعب


                          يارا ناعوم

ورغم اتفاق الجمهور على جمال وثقافة يارا ناعوم وحصولها على لقب ملكة جمال مصر لعام 2008 عن جدارة، إلا أنها لم تسلم من سخرية وهجوم الجمهور معاً فور إعلان عماد متعب نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر خطوبتهما، الأمر الذى قابله الجمهور بالرفض وسخر من نمط لبس يارا وعدم ملائمته لنجم رياضى تعود أصوله لأسرة ريفية.

وصل الأمر على اتهام يارا فى العديد من الأوقات بتسببها فى تراجع مستوى عماد متعب الرياضى، وضياع حلم احترافه خارج البلاد، إلا أنهما قاوما معاً وتزوجا وانجبا طفلتين.

حورية فرغلى وعمليات التجميل


                               حورية فرغلى

                                           حورية فرغلى

رغم تتويجها كملكة جمال لمصر عام 2002، وتنازلها عن اللقب لوصيفتها بعد تعرضها لعدة شائعات خشت أن تؤثر على سمعتها، تعرضت الممثلة حورية فرغلى لعدة انقادات وسخرية من الجمهور لكثرة ما تجرية من عمليات تجميل كان لأنفها به نصيب الأسد، إلا أنها ردت عليهم بأن الأمر يعود لتعرضها لحادث وهى صغيرة، وردت على منتقديها أنها بأنفها ذلك كانت ملكة جمال مصر بدون عمليات. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة