مقابل115 ألف يورو

أولمبياد 2016.. البولندى بيوتر يبيع ميداليته الفضية لمساعدة مريض بالسرطان

الخميس، 25 أغسطس 2016 05:02 م
أولمبياد 2016.. البولندى بيوتر يبيع ميداليته الفضية لمساعدة مريض بالسرطان لاعب القوى البولندي بيوتر مالاكوفسكي،
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

باع لاعب القوى البولندي بيوتر مالاكوفسكي، ميداليته الفضية، التي فاز بها في أولمبياد ريو دي جانيرو، في مزاد مقابل ما يزيد عن 115 ألف يورو، للمساعدة في علاج طفل مصاب بمرض سرطان العين.

 

وقال لاعب دفع الجلة، الذي تمكن في أقل من 5 أيام، من جمع المبلغ المالي اللازم لعلاج الطفل أوليك، البالغ من العمر عامين "ميداليتي الفضية وصل ثمنها اليوم لسعر أكبر بكثير منه منذ أسبوع".

 

وأضاف بيوتر "للأسف تحولت الرياضة إلى تجارة خلال السنوات الأخيرة، إلا انه مازال يوجد رياضيون تضامنيون يتمتعون بقيم ويرغبون في مساعدة الآخرين من خلال أعمال خيرية".

 

وبفضل الأموال التي تم جمعها للطفل، الذي لا تمتلك أسرته الموارد الكافية لتغطية تكاليف علاجه، سيتمكن أوليك الآن من السفر إلى الولايات المتحدة ليتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

 

وأكدت والدة الطفل، جوسيا التي كانت صاحبة فكرة التواصل بالبطل الأولمبي البولندي، عبر صفحته على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، أولًا لتهنئته، بجانب طلب المساعدة، أنها وأسرتها سعداء للغاية بنجاح هذه المبادرة التي ستمكنها أخيرا من علاج صغيرها.

وقال بيوتر، الذي سيلتقي بأسرة الطفل اليوم، إن الفوز بميدالية أولمبية حلم كل لاعب قوى وبالطبع الميدالية الذهبية هي الأعلى قيمة.وأضاف "فعلت كل ما بوسعي لأظفر بها لكن للأسف لم أتمكن من ذلك هذه المرة، على الرغم من أن القدر منحني الفرصة الآن لإضفاء قيمة أكبر على ميداليتي الفضية من خلال التضامن".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة