أخبار نيمار اليوم.. باريرا يدافع عن النجم البرازيلى بعد ذهبية الأولمبياد

الخميس، 25 أغسطس 2016 11:36 م
أخبار نيمار اليوم.. باريرا يدافع عن النجم البرازيلى بعد ذهبية الأولمبياد نيمار نجم المنتخب البرازيلى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دافع البرازيلى كارلوس البرتو باريرا، المدير الفنى الذى قاد منتخب السليساو للتتويج بكأس العالم عام 1994، عن مواطنه نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، ضد الانتقادات التى وجهها إليه البعض فى الفترة الأخيرة.

قال بايريرا فى تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن نيمار يلعب على مستوى عالى للغاية مع المنتخب البرازيلى منذ فترة طويلة، رغم عمره البالغ 24 عاما فقط.

المنتخب البرازيلى يعتمد على نيمار

أضاف المدرب الأسبق للمنتخب البرازيلى أن السليساو معتمد بشكل أساسى على تواجد نيمار، وهو ما بدا واضحا فى دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة التى أقيمت فى ريو دى جانيرو خلال الفترة بين يومى 3 و21 من أغسطس الجارى، حيث قاد مهاجم برشلونة منتخب بلاده للتتويج بالميدالية الذهبية للمرة الأولى فى تاريخ الأولمبياد.

أشار كارلوس البرتو باريرا إلى أنه قبل ذلك كان هناك ثلاثة أو أربعة لاعبين من الطراز الفريد فى صفوف المنتخب البرازيلى، أما الآن أصبح نيمار يمثل كل شيئ فى صفوف السليساو، على عكس تواجد نجم السليساو فى برشلونة، حيث يدعمه العديد من النجوم الآخرين مثل الثنائى الهجومى المرعب، الأرجنتينى ليونيل ميسى، والأوروجويانى لويس سواريز.

الجيل البرازيلى الحالى مثير للاهتمام

وأوضح المدير الفنى السابق أن الجيل الحالى من المنتخب البرازيلى "مثير للاهتمام"، لكنه رفض فى نفس الوقت مقارنته بالفريق الذى توج بكأس العالم للمرة الخامسة فى تاريخ السليساو عام 2002، موضحا أن المونديال مختلف تماما عن دورات الألعاب الأولمبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة