أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى يستهدف اللقب الخامس من البوندزليجا

الخميس، 25 أغسطس 2016 08:05 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى يستهدف اللقب الخامس من البوندزليجا كارلو أنشيلوتى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ الألمانى أنه يسعى لحصد اللقب الخامس على التوالى من البوندزليجا مع البافارى خوفاً من مقولة "جاء كارلو وخسر" .

 

مدرب بايرن ميونخ يسعى لحصد اللقب الخامس من البوندزليجا

أشار المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ الألمانى فى مؤتمر صحفى على هامش المباراة الإفتتاحية للبوندزليجا غداً ، الجمعة ، أمام فيردر بريمن ، أن الفريق فى جاهزية تامة لخوض مواجهة بريمن فى إفتتاح البطولة على ملعب إليانز أرينا متمنياً لعب مباراة جيدة غداً أمام جماهير النادى الرائعة التى لا تعرف العنف .

 

أنشيلوتى يسعى لتطبيق طرق مختلفة فى خطة لعب بايرن ميونخ

أوضح كارلو أنشيلوتى خلال تصريحاته ، إنه يبحث عن فعل شيئاً بطريقة مُختلفة مع بايرن ميونخ ولعب الكرة الطولية فى الخطة الفنية مُضيفاً أنه لم يستقر بعد على خطة اللعب ويريد التحدث إلى اللاعبين ، وشدد فى نفس الوقت عدم وجود ثورة داخل تشكيل البوندزليجا .

أضاف المدرب الإيطالى أن أريين روبن جناح بايرن ميونخ سيكون جاهزاً بشكل ولائقاً للمشاركة مع الفريق بعد العطلة الدولية ، مؤكداً على جاهزية البرتغالى ريناتو سانشيز للعب أمام بريمن لكن سيبدأ من على دكة الإحتياطى .

وحول هدوئه النفسى فى المنطقة الفنية ، قال كارلو أنشيلوتى أنه العصبية من صفاته لكن يستطيع السيطرة على نفسه .

المدرب الإيطالى يرفض التقليل من منافسيه بدورى أبطال أوروبا

وعن منافسيه فى دورى أبطال أوروبا ، رفض المدرب الإيطالى التقليل من شأنهم مبدياً إحترامه للجميع سواء كانوا مانشستر سيتى أو أتلتيكو مدريد أو يوفنتوس ، ذاكراً ميلان عن طريق الخطأ قائلاً "أوه ميلان ليس فى دورى أبطال أوروبا".

جدير بالذكر أن كارلو أنشيلوتى أستهل مشواره مع بايرن ميونخ بالتتويج بلقب السوبر الألمانى على حساب بوروسيا دورتموند بعد الفوز عليه بهدفين نظيفين . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة