6 تحديات تنتظر حسام البدرى فى الولاية الثالثة مع الأهلى.. إنقاذ مجلس طاهر.. استعادة الأمجاد الأفريقية.. الحفاظ على الدورى.. الفوز بالبطولة العنيدة.. الانتقام من الزمالك فى موقعة السوبر

الخميس، 25 أغسطس 2016 10:27 م
6  تحديات تنتظر حسام البدرى فى الولاية الثالثة مع الأهلى.. إنقاذ مجلس طاهر.. استعادة الأمجاد الأفريقية.. الحفاظ على الدورى.. الفوز بالبطولة العنيدة.. الانتقام من الزمالك فى موقعة السوبر محمود طاهر مع عماد متعب
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بمجرد تنصيب حسام البدرى مديرًا فنيًا للأهلى خلفاً للهولندى مارتن يول الذى استقال من تدريب الفريق الأحمر عقب ضياع بطولتى كأس مصر ودورى أبطال أفريقيا والغضب الجماهيرى العارم، وضعت جماهير النادى الاكثر تتويجاً بالبطولات فى العالم أمالاً عريضة على مدرب المنتخب الأولمبى السابق لإعادة الأهلى لمنصات البطولات

ويرصد "اليوم السابع" تحديات تنتظر حسام البدرى فى الأهلى فى ولايته الثالثة مع الفريق الأحمر..

إنقاذ مجلس طاهر  

 

يواجه مجلس إدارة الاهلى المعين برئاسة محمود طاهر غضبا جماهيريا عارما لخسارة الفريق الأحمر لبطولتى كأس مصر ودورى أبطال أفريقيا فى غضون أيام قليلة ويأمل الخماسى المعين فى أن يستطيع حسام البدرى تحقيق إنجازات تساهم فى تجميل صورة المجلس أمام الجماهير الثائرة.

السيطرة على كتيبة النجوم

 

تحديًا أخر سيكون الملف الأكثر خطورة للبدرى فيما يتعلق بقدرته على السيطرة على الفريق الأهلاوى المدجج بالنجوم فى محاولة لإستخراج أفضل ما يملكه اللاعبين بشخصية صارمة بعيدًا عن الخناقات والأزمات التى تنذر بتفجر الأوضاع مستقبلاً.

الحفاظ على لقب الدورى

 

الوصول للقمة سهل ولكن الحفاظ عليها ليس أمرًا سهلاً على الإطلاق لذا سيكون البدرى مطالبًا بالحفاظ على لقب الدورى البطولة المحببة للجماهير الحمراء ومنع المنافس التقليدى الزمالك من خطف اللقب مجددًا.

الظفر بالبطولة العنيدة

تحد آخر أكثر صعوبة ينتظر حسام البدرى فى الأهلى وهو ضرورة الفوز بكأس مصر البطولة التى عاندت الفريق الأحمر طيلة عشرة سنوات كاملة منذ التتويج الأهلاوى فى موسم 2007 وزادت من عنادها عندما خسرها الأهلى فى أخر موسمين فى المباراة النهائية أمام الزمالك ليكون الفوز باللقب وانتزاعه من خزائن القلعة البيضاء مطلب لا بديل عنه للأهلاوية.

الانتقام من الزمالك فى السوبر

يولى الأهلاوية اهتمامًا كبيرًا بمباراة السوبر المحلى الذى قرر اتحاد الكرة إقامتها شهر يناير أو فبراير المقبل والتى سيلاقى فيها الأهلى غريمه الزمالك الذى انتزع منه كأس مصر فى آخر مشهد جمع القطبين وجهًا لوجه وتأمل جماهير الاهلى أن يتمكن حسام البدرى  فى الفوز ببطولة كأس السوبر وانتزاعها من الزمالك لخطف الزعامة الكروية فى الصراع المحتدم بين الناديين.

استعادة الأمجاد الأفريقية

ومع البدرى يأمل جمهور الأهلى أن يتمكن الفريق من استعادة الأمجاد الأفريقية والتتويج باللقب التاسع لزيادة خزائن الفريق الأحمر من الألقاب القارية والعودة لكأس العالم للأندية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة